الشرق الاوسط

أسماء بن سعيد ترشح “سمير ڤماطي” لـــــ تمثيل المركز العربي الأوروبي في فرنسا

متابعة – علاء حمدي

رشحت الدكتور أسماء بن سعيد رئيس العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون، السيد سمير ڤماطي كممثل رسمي للمركز في فرنسا. حيث قام المستشار إيهان جاف بإعتماد قرار ترشيح ڤماطي وتكليفه رسميا كممثل للمركز في فرنسا ، وذلك في إطار توسيع عمل وأنشطة المركز في الدول الأوروبية.

ومن جانبه أكد سمير ڤماطي ممثل المركز في فرنسا انه سوف يعمل علي تحقيق أهداف المركز المعلنة والتي تخدم الإنسانية والمجتمع والعمل مع الإدارة وفق الخطة الإستراتيجية الجديدة للمركز بالإضافة إلى المشاركة في المبادرات التطوعية والإجتماعية والإنسانية التي يطرحها المركز ، كما سوف يقوم المكتب التمثيلي في فرنسا بمتابعة كافة جلسات الإنعقاد الخاصة بالأمم المتحدة في جنيف، ورفع وتقديم التقارير الدورية . وكذلك إستقبال ممثلي المركز أو وفوده المشاركين في اجتماعات الأمم المتحدة.

وأشار ڤماطي بأن إدارة المركز تسعي دائما الي التميز وتقديم عمل إجتماعي وإنساني وتنموي في كافة دول العالم ، ويحرصون علي التواجد في الساحة الدولية من خلال أنشطة وأعمال واقعية وملموسة . وختاما وجها السيد سمير ڤماطي الشكر والتقدير للدكتورة أسماء بن سعيد رئيس العلاقات الدولية وإدارة المركز علي إختيارهم له ليكون مديرا للمكتب التمثيلي في فرنسا واتاحة الفرصة أمام العناصر الشابة ليقدموا أقصي مالديهم من أعمال إنسانيةواجتماعية تخدم المجتمع.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏شعر أشقر‏، و‏لحية‏‏‏ و‏نص‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق