اخبار

وزير التموين والتجارة الداخلية يمنح أصحاب المخابز فرصة أخيرة لسداد تامين الدقيق للاحد القادم الشعبة العامة للمخابز تؤكد بان وزير التموين قرر منع بيع الخبز المدعم حرا محذرا من قيام اصحاب المخابز من التحايل على القرار لبيع الخبز حرا للمواطنين

كتب اشرف ابو علم

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، مد فترة سداد تأمين الدقيق لأصحاب المخابز حتى الأحد المقبل، للعمل وفقًا للقواعد المنظمة لمنظومة إنتاج الخبز الجديدة. و كان من المفترض انتهاء مهلة سداد التأمين، اليوم الخميس، وتم المد نتيجة للإقبال الشديد من أصحاب المخابز على فروع بنوك الإسكان والتعمير والأهلي ومصر. و يأتى ذلك في ثالث أيام العمل، لسداد التأمين على حساب بنك الإسكان والتعمير فرع المهندسين رقم 0520000008414 مع تسجيل المبلغ، واسم المودع، وكود المخبر ورقم التليفون. وتوقع مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، حدوث بعض المشكلات جراء تطبيق منظومة الخبز، لافتًا إلى أن المواطنين الوافدين الذين لا يحملون بطاقة ذكية كانوا يحصلون على 5 أرغفة مدعمة وبعد المنظومة سيشترون الخبز بالسعر الحر، حيث سيحصل على رغيفين بسعر 1.25 جنيه.
وأكد مصدر في الشعبة العامة للمخابز بغرفة التجارية بالقاهرة، أن الوزير منع بيع الخبز المدعم حرًا، لافتًا إلى أن أصحاب المخابز سيتحايلون على القرار ويبيعون الخبز حرًا للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق