اخبار

بالصور || السفير فتحي عفانة يعرب عن سعادته لتخرج أبنتيه هبة و سارة ضمن برنامج وثبة

 
متابعة – علاء حمدي
شارك سعادة المهندس ” فتحي عفانة ” سفير منظمة الأسرة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة في حفل الدورة الثالثة من برنامج “وثبة” لمؤسسة الشارقة لتطوير القدرات وحضور سحور الخريجين في برنامج وثبة من قبل مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات لدفعتي 2021 و 2022 كأحد الرعاة الرئيسيين.
ويعد هذا البرنامج هو برنامج ديناميكي حيث يتم قياس تطور كل فرد بعد إتقان وحدات واختبارات متقدمة. وشمل الحفل اطلاق دفعة 2023 لهذا العام ، تمنياتنا بالتوفيق لجميع المشاركين في البرنامج لمواصلتهم رحلتهم التعليمية.
ووجه سعادة السفير فتحي عفانة خالص التبريكات القلبية والتهاني لأبنتيه هبة و سارة ولكل خريجي برنامج وثبة! حيث تهدف “وثبة” إلي خلق بيئة تحفيزية تساعد المشاركين على التسلح بالمهارات المطلوبة والفِكر القويم و تمكينهم من مَواطن القوة الخاصة فيهم، وذلك ليجتازوا الصعاب والتحديات التي تحيط بهم في عالم سِمته التغيير السريع،
ويعتمد برنامج وثبة نهجاً جديداً رباعي الأبعاد للتعلّم واكتساب المهارات الحياتية، بحيث يعمل على صقل الجوانب النفسية والبدنية والاجتماعية والمهنية ضمن رحلة تطوير الذات مع الأخذ بعين الاعتبار اختلاف أهداف كل مشارك وطموحاته
والجدير بالذكر انه أطلقت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين الدورة الثالثة من برنامج “وثبة” في 29 مارس 2023، بحضور جميع شركاء ورعاة وخريجي البرنامج لعامي 2021 و2022، حيث تم الإعلان عن بدء رحلة جديدة لاكتشاف الذات وتطوير القدرات الفردية والاستثنائية للمنتسبين من خلال الدورات والورش التي تُعنى لصقل مهاراتهم القيادية والشخصية.
في إطار تقديم الدعم المستمر وتمكين الطاقات الشابة الإماراتية، أطلقت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين الدورة الثالثة من برنامج “وثبة” في 29 مارس 2023، بحضور جميع شركاء ورعاة وخريجي البرنامج لعامي 2021 و2022، حيث تم الإعلان عن بدء رحلة جديدة لاكتشاف الذات وتطوير القدرات الفردية والاستثنائية للمنتسبين من خلال الدورات والورش التي تُعنى لصقل مهاراتهم القيادية والشخصية.
كما تضمن حفل إطلاق وثبة تكريم الشركاء الذين كان لهم دور حيوي في إنجاح البرنامج والذي كان له أثر فعال في تطوير وتمكين المنتسبين المتميزين وهم: غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومؤسسة نفط الشارقة الوطنية، ومؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، ومدينة الشارقة للإعلام – شمس، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ومجموعة بيئة، وشركة فاست لمقاولات البناء، وشركة سحاب للحلول الذكية. إضافةً إلى تكريم خريجي برنامج وثبة لعامي 2021 و2022 وإبراز المشاركين الجدد للعام 2023.
خاض المتأهلون الـ 30 لتقييمات فردية لتحليل نقاط القوة والضعف الخاصة بهم بالتركيز على المهارات الوطنية الاثنتي عشرة لدولة الإمارات العربية المتحدة ليصمَّم على أساسها هيكل الرحلة التعليمية التي سوف يخوضونها وفق نهج تنموي رباعي الأبعاد يشمل محاور التطوير المهنية والاجتماعية والبدنية والنفسية.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق