الرئيسةفن

الصالح والشميطي يحتفلان بأغنية (ما مل قلبك) بعد تجاوزها 10 ملايين مشاهدة في شهر

الصالح والشميطي يحتفلان بأغنية (ما مل قلبك) بعد تجاوزها 10 ملايين مشاهدة في شهر

كتبت / إيمان حجازى

احتفلا الملحن والمنتج ناصر الصالح والفنانة المغربية إيمان الشميطي مساء الثلاثاء بالدار البيضاء في المغرب بنجاح أغنيتها الجديدة (ما مل قلبك) وسط مجموعة من النجوم والأصدقاء.

وأعرب الصالح ملحن أغنية” ما مل قلبك” عن سعادته الكبيرة بتجاوز الأغنية ١٠ ملايين مشاهدة في أقل من شهر. مؤكدا على دعمه المتواصل للشميطي خلال الفترة المقبلة باعتبارها أول تجربة يتبناها الصالح فنيا.

وأوضح الصالح أن الشميطي سيكون لها إطلالة مميزة خلال الفترة المقبلة، وأنه لا يسعى لان تقتصر إيمان على الغناء بألحانه فقط، بل لتتعاون مع العديد من الملحنين أيضا.

من ناحيتها أكدت الفنانة إيمان المشيطي أنها كانت متفائلة منذ بداية التعاون مع الصالح، وأنها سعيدة بتجاوز الأغنية حاجز ال ١٠ ملايين في نحو شهر فقط.
وأوضحت أنها حريصة على متابعة ردود الأفعال من الجميع، وأن احتفالها مع الأصدقاء والنجوم في المغرب بمشاركة الفنان ناصر الصالح بمثابة جائزة كبيرة لها، وأنها تحضر لأعمال قوية خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الشميطي أن عائلتها الصغيرة كانت أول من ساندتها في حياتها الفنية، وأن والدتها وزوجها شجعوها بشكل متواصل طوال الفترات الماضية، حتى وصلت إلى الفنان ناصر الصالح.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل أقيم بالدار البيضاء بحضور الفنان ناصر الصالح ومجموعة من النجوم والأصدقاء بالمغرب، بعد أن حققت الأغنية نجاحا كبيرة وردود أفعال إيجابية في فترة قصيرة جدا، حيث اكدت ردود الأفعال على براعة الألحان وكذلك موهبة المشيطي الكبيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق