اخبار الرياضة

الزمالك يواجه نادي مصر في خطوة للاحتفاظ ببطولته المفضله

كتب / السيد الأعرج
يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك مواجهة نظيره نادي مصر، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم، السبت في تمام الساعة الثامنة ، على ستاد السويس الجديد، وذلك ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلال مباراته اليوم وذلك لاستكمال مشواره المحلي والمنافسة على اللقب المحلي والحفاظ عليه. خاصة أن هذه مباراة تعد بروفة قبل مباراة الأهلي في القمة التاريخية التي ستجمع بين القطبين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي يحلم أبناء ميت عقبة بالفوز بها والتتويج باللقب الإفريقى الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 200‪2.
وافتتح الزمالك مشواره فى النسخة الجارية من منافسات كأس مصر بالفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ 32 من المسابقة، ثم فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات دور الـ16 من كأس مصر، فيما استهل نادي مصر مشواره بالفوز على الجونة، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى دور الـ32 من المسابقة المحلية، فيما فاز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.
من ناحية أخرى، يسعى فريق نادى مصر، بتكوينه الجديد بقيادة مدربه أسامة نبيه لتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم أمام الزمالك، لكي يستكمال مشواره فى كأس مصر، ولكي يعويض إخفاقه فى مسابقة الدوري وذلك بعدما هبط رسميًا إلى دورى الدرجة الثانية، بعدما احتل المركز الثامن عشر والأخير فى جدول ترتيب الدوري الممتاز المُنقضي، حيث خاض 34 مباراة حقق خلالهم الفوز في 3 مباريات وتعادل فى 12 مواجهة وهُزم فى 19 لقاء، وسجل 18 هدفًا فيما استقبل 57 هدفًا.
ومن المنتظر ان الفائز من هذه المباراة سيواجه طلائع الجيش في النصف النهائي من البطوله.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق