اخبار

تكربم الإعلامية سهى شاهين بفعالية نادي الوصل الرياضي

كتب – علاء حمدى

أعربت الإعلامية سهى شاهين- جوهرة دبي عن سعادتها البالغة لتكريمها في كازا كافيه امارة عجمان ووجهت الشكر والتقدير علي التكريم خلال فعالية نادي الوصل الرياضي لتتويجه بطلا لدوري الشباب تخت سن ١٩ عام الفئة الأولي بحضور الشيخ سلطان القاسمي ربي يحفظه… وسعادة فارس ضاحي خلفان..

سعداء بالتفوق والتكريم في دوري تحت 19 سنة، كما أننا نثمن نجاح بطولة مجلس الشارقة الرياضي الدولية التي نظمتها ريتش تارجيت، ونتمنى أن تزداد المشاركات وتتنوع من فرق مختلفة من أندية أخرى، ونشكر ريتش تارجيت على التميز في التنظيم على مستوى الدولة، ولا ننسى دورهم الفعال في تنظيم الفعاليات الرياضات العمالية التي تتواصل سنوياً في الشارقة باعتبارها بطولة نوعية ونحن كأسرة نفخر بوجود ريتش تارجيت في مثل هذه المحافلوالجدير بالذكر أن نادي الوصل الرياضي توج ببطولة دوري الشباب تحت 19 عاماً «الفئة الأولى»، بعد تحقيقه الفوز على نادي الوحدة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد زعبيل بنادي الوصل، في ختام منافسات الدوري. وسجل هدفي الوصل عبدالله بدر ومحمد المهيري، فيما سجل هدف الوحدة سالم السومحي.

وقدم نادي الوصل مستويات مميزة خلال المسابقة، حيث تصدر المجموعة الأولى لدوري المجموعات برصيد 30 نقطة، وواصل التفوق في المرحلة الثانية «دوري الفئات» التي اختتمها في الصدارة برصيد 24 نقطة. شهد مراسم التتويج الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وأحمد الشعفار رئيس اللجنة الانتقالية لنادي الوصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق