اخبار الرياضة

مهمات عصام الحضري بعد تولي تدريب حراس مرمى النجم الساحلى

كتب / السيد الأعرج

أعلن النجم عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر والأهلى والزمالك السابق عن تفاصيل مهمته الجديدة وذلك مع فريق النجم الساحلى،حيث أكد أنه لم يتولى تدريب حراس مرمى الفريق الكروى الأول فقط ، بل هناك عددت مهام أخرى تم الاتفاق عليها وإسنادها إليه، ضمن بنود التعاقد، الذى سيقوم بتوقيعه بشكل رسمى خلال الأسبوع المقبل، حيث سيطير السد العالى إلى تونس لتوقيع العقود ثم العودة إلى القاهرة لإنهاء بعض الأمور قبل العودة مجددًا والاستقرار هناك.

وحيث أضاف الحضرى، فى تصريحاته أن مهمته مع النجم الساحلى انها ستكون مقسمة لثلاث أعمال، الأولى تدريب حراس مرمى الفريق الأول، والثانية الإشراف على حراس جميع المراحل السنية بالنادى، من أجل الاهتمام بالناشئين من الصغر، والمهمة الثالثة إنشاء اكاديمية خاصة للنجم الساحلى سيتولى بها الإشراف على تدريب الحراس أيضًا.

تابع السد العالى في تصريحاته أنه سيطير إلى تونس الأسبوع المقبل لتوقيع العقود، ثم يعود إلى القاهرة بعد يومين نظرًا لخضوع والدته لعملية جراحية، حيث تعرضت لوعكة صحية فى الفترة الأخيرة، كما سيعقد حفل خطوبة ابنته شدوى، ثم يتوجه إلى تونس مرة أخرى من أجل الإقامة هناك.

وكان الحضرى أكد أنه تم الاتفاق بشكل نهائى على تولى تدريب حراس مرمى النجم الساحلى، لافتا إلى أن جورفان فييرا المدير الفني للنجم الساحلى، رحب بوجوده ضمن أفراد جهازه المعاون، مضيفًا أنه كان من المنتظر أن يتوجه إلي تونس الأسبوع الحالى إلا أن مرض والدته منعه من السفر، ومن المقرر أن يسافر خلال الأيام المقبلة فور الاطمئنان علي حالتها الصحية من أجل توقيع العقود بشكل رسمي، وتولي المهمة.

وتابع السد العالى “عندما عرضت الإدارة اسمى علي فييرا ليصبح مدربًا لحراس المرمى” جاء رد الخواجة: “طبعا الحضرى من أفضل حراس مرمى في العالم وكان لازم يكون مدرب لحراس الفريق من زمان” – علي حد قوله .

وأضاف الحضرى أن المفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا خاصة بعدما تولي تلك المفاوضات النجم التونسي زبير بيه، مشيرا إلي أن النجم الساحلي من الفرق الكبرى التي ترضي طموحه.

وكشف نادى النجم الساحلي التونسى عن وصول مدربه البرازيلي جورفان فييرا ومساعده فيليبي سيلفيانو إلى تونس من أجل إتمام التعاقد معهما في الساعات القليلة القادمة، وقال موقع ” foot24 ” التونسى أنه تم الاتفاق النهائي مع المدرب الذي سبق له تدريب عدة أندية عربية كالزمالك المصري والإسماعيلي وعدة فرق عربية وآسيوية إضافة الى منتخب العراق الذي توج معه بكأس اسيا سنة 2007 من خلال اللاعب السابق للنجم الرياضي الساحلي زبير بيه الذي اقترحه على رئيس الفريق رضا شرف الدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق