اخبار الرياضة

أول امرأة تقود مباراة بدوري الأبطال

كتب / السيد الأعرج

كشفت الفرنسية ستيفاني فرابارت، أول ظهور لحكمة فى مباراة بدورى أبطال أوروبا،وذلك من خلال قيادتها مواجهة يوفنتوس الإيطالي، مع ضيفه فريق دينامو كيييف الأوكرانى، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا، على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة السابعة، بدوى أبطال أوروبا.

وأن ستيفانى فرابارت، صاحبة الـ 37 عاما، أول سيدة تدير مباراة في بطولة دورى أبطال أوروبا، عبر تاريخها، بعدما كلفها الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، بإدارة مباراة الليلة.

 

وكانت الفرنسية، قد حققت مجموعة من الأرقام القياسية فى وقت سابق، بعدما أصبحت أول سيدة تقود مباراة فى الدورى الفرنسى، كما أدارت نهائى كأس السوبر الأوروبى، عام 2019، بين فريقى ليفربول وتشيلسى، كما ظهرت للمرة الأولى، فى مسابقة الدورى الأوروبى، خلال شهر أكتوبر الماضى.

ويخوض اليوفى المباراة، بأعصاب هادئة، بعد ضمان تأهله إلى دور الـ16، من الجولة الماضية، بعد فوزه على فريق فرينكفاروزى المجرى، بنتيجة 2 – 1

وحيث يحتل فريق السيدة العجوز، وصافة المجموعة السابعة، برصيد 9 نقاط، خلف برشلونة، صاحب الصدارة، والذى يحل ضيفا فى نفس التوقيت، على فريق فرينكفاروزى المجرى.

ودخل يوفنتوس المباراة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تشيزنى

الدفاع: ديميريل ، دى ليخت ، بونوتشي

الوسط: ساندرو ، كييزا ، ماكينى ، بينتانكور ، رامسي

الهجوم: موراتا ، رونالدو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق