اخبار الرياضة

عبد الحفيظ: ضم مصطفى محمد؟ موسيماني لم يذكر اسمه وكهربا لم يخطئ

كتب .عاطف انيس
تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الأخبار التي انتشرت حول وجود عروض لأليو ديانج لاعب وسط الفريق بعد نهاية مباراة القمة.
ونفى سيد عبد الحفيظ، ما تردد بشأن وصول عروض احتراف للاعب المالي، قائلًا: “لم تصل عروض لديانج بعد مباراة القمة، أخر عرضين وصلوا له كانوا خلال فترة الانتقالات السابقة، ولكن لم يكونوا بقدر قيمة اللاعب والنادي الأهلي”.
وتابع: “لسنا نادي استثماري نحن نادي بطولات ولكن اذا جاء عرض كبير لا يمكن رفضه بالنسبة لنا وللاعب فسنفعل ذلك، وأليو ديانج لاعب بامكانيات كبيرة ويمكنه الاحتراف في اكبر الدوريات خاصة وأن عمره مازال صغير”.
وعن تفاوض الأهلي مع مصطفى محمد، أوضح: “في النادي الأهلي لدينا خطط في التعاقد تبدأ بطلب المدير الفني اسم لاعب معين ثم تيدأ مرحلة المفاوضات، وموسيماني لم يذكر أسم مصطفى محمد من الأساس فهو يمتلك ثنائي مميز في هذا المركز محمد شريف وحسام حسن”.
وانتقل سيد عبد الحفيظ، للحديث عن كهربا، مؤكداً:”استبعاد كهربا من القمة أمر فني، وغرمناه قبل ذلك مليون و200 ألف جنيه في واقعتين وشهر إيقاف لكن هذه المرة هو لم يخطئ، و90% من استبعاده أسباب فنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق