الرئيسةمحافظات مصر

خبر ســار جدا لمواطني محافظة مطروح بشــــأن إضافة المواليد على البطاقات التموينية

كتبت : نها رضوان
إعفاء موظفي مطروح من إضافة المزايا التي تصرف لهم بمحافظة مطروح ضمن إجمالي الدخل الخاص بإضافة المواليد على البطاقة التموينية الخاصة بهم

بناء على توجيهات القيادة السياسية المتمثلة في شخص المشير/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تكاتف الجميع في ظل بناء مصرنا الحبيبة والتعاون المثمر فى مواجهه المشاكل الاقتصادي وبذل الجهد في تطبيق أي فكرة أو عمل من شأنه تخفيف الأعباء من على كاهل المواطن .

صدر التوجيه الوزاري رقم 19 لسنة 2018 الخاص بإضافة المواليد المتضمن في مادته الثانية بالنسبة للعاملين بالحكومة ان يكون اجمالي الحد الأقصى للدخل 2500 جنيها
وحيث ان العاملين بالمحافظات الحدودية يتمتعون ببعض المميزات المالية، تحفيزًا لهم لعملهم بتلك المناطق ادي ذلك الى حرمانهم من إضافة أبنائهم على بطاقاتهم التموينية .
لذلك تم مخاطبة الوزارة من قبل مديرية التموين بمطروح بطلب الموافقة على خصم هذه المزايا من إجمالي الدخل وعرض ذلك أيضا من قبل بعض الجهات الأخرى ومجلس النواب .
تمت الموافقة من قبل الدكتور / على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية على ذلك لاستثناء العاملين بمحافظة مطروح بخصوص خصم قيم المزايا المالية التي تصرف للعاملين بالحكومة بالمحافظات الحدودية من اجمالي الدخل أي لن يتم إضافة هذه المزايا بإجمالي الدخل أثناء إضافة المواليد .
صدق اللواء الوزير /مجدي الغرابلي محافظ مطروح علي اخطار كافة الجهات الحكومية بما جاء بموافقة الدكتور الوزير ليتمكن العاملين بالحكومة من اضافة المواليد خلال الفترة المقررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق