محافظات مصر

محافظ المنيا يكافئ القائمين علي اعمال النظافه بقرية عطف حيدر بالعدوة

المنيا / حجازى صلاح

قرر عصام البديوى محافظ المنيا ، مكافأة رئيس قرية عطف حيدر ومدير إدارة المخلفات الصلبة بمركز ومدينة العدوة والقائمين على النظافة بالقرية وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة فى تقديم الخدمات للمواطنين والاهتمام بأعمال النظافة على مستوى مدينة العدوة وقرية عطف حيدر.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على المحافظ من قبل إدارة المخلفات الصلبة عقب المرور على مدينة العدوة ومصنع تدوير المخلفات وقرية عطف حيدر لمتابعة ما تم الانتهاء إليه بخصوص مصنع العدوة والإشراف على أعمال النظافة بالمدينة والوقوف على مدى التزام القائمين على منظومة النظافة بأداء العمل المنوطين به.

تبين خلال المرور على مدينة العدوة نظافة مدخل المدينة وموقف الكاودى وحديقة العدوة الجديدة ونظافة الأماكن الموجودة بالقرب من محطة مياة العدوة الجديدة ، وبالمرور على شارع المدارس بقرية عطف حيدر تبين أن حالة النظافة بالشارع جيدة، كما تم خلال الزيارة متابعة أعمال نقل المقلب العمومي الموجود بقرية عطف حيدر ورفع التراكمات الموجودة بالمقلب ونقلها إلى المقلب العمومي للمدينة بالظهير الصحراوي الغربي .

وخلال مرور اللجنة على مصنع العدوة تبين انه جارى استكمال المبنى الادارى وتركيب السلم الخارجي وجارى استكمال البوابة الشرقية للمصنع والانتهاء من الأسوار الخارجية وجميع البلاطات الخرسانية وأعمال الخط الخشن والأعمال الخاصة بمظلة المعدات ومبنى العمال بالمصنع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق