مصر

تعرف على المرشح الأول لخلافة كومان في تدريب برشلونة

كتب_السيدالاعرج

تصدر هانز فليك مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، قائمة إهتمامات خوان لابورتا رئيس برشلونة، وذلك لخلافة الهولندي رونالد كومان في تدريب البلوجرانا الموسم المقبل.

بينما يواجه رونالد كومان شبح الرحيل عن القيادة الفنية لفريق برشلونة، بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021،.

في و الذى أعلن فيه هانز فليك رحيله بشكل رسمي عن قيادة بايرن ميونخ، وسط أنباء بتولي تدريب المنتخب الألماني عقب يورو 2020.

ووفقاً لما جاء في “راديو كتالونيا” ، إن فليك مدرب بايرن ميونخ، الخيار الأول أمام خوان لابورتا رئيس البارسا، لخلافة كومان في تدريب الفريق الكتالوني.

أضاف أيضاً ، إن لابورتا رئيس برشلونة أجري إتصالاً هاتفياً بالمدرب الألماني، من أجل اقناعه بتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

إن هانز فليك يرحب بفكرة تولي تدريب برشلونة، خاصة وأنه لم يوقع علي عقد مع منتخب ألمانيا حتي الآن، ويعد أبرز المرشحين لخلافة يواكيم لوف في تدريب الماكينات.

وجاء أيضاً ، إن هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، يحطي بإعجاب لابورتا رئيس برشلونة، في ظل إمكانياته التدريبية وما حققه مع البافاري الموسم الماضي.

ويضع الإتحاد الألماني لكرة القدم، هانز فليك كمرشح أول لخلافة لوف في تدريب ألمانيا، مؤكداً علي أنه سيتم عقد مفاوضات مع مدرب بايرن ميونخ بعد نهاية الموسم الجاري 2021.

ومن المقرر أن يرحل هانز فليك عن تدريب بايرن ميونخ نهاية الموسم الجاري، حيث طلب فسخ تعاقده الذى يمتد حتي يونيو 2023، وسيتولي جوليان ناجلسمان مهمة تدريب البافاري خلفاً له بدءاً من الموسم الجديد 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق