مصر

النائب أحمد عاشور ” يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 23 يوليو ، قائلاً ..الجيش المصري أنقذ البلاد من الهاوية “

كتب_السيدالاعرج

هنأ النائب أحمد عاشور عضو مجلس النواب وعضو لجنة القوى العاملة ،السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، والشعب المصري وجميع قيادات الجيش المصرى العظيم.

بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، قائلاً إن ثورة 23 يوليو، علامة فارقة وصفحة مشرقة في تاريخ مصر الحديث ونقطة تحول أساسية في مساره الوطني.

بما قدمته من إنجازات مهمة وما أجرته من تحولات جذرية في جميع جوانب الحياة، مضيفة أنها ستظل هذه الذكرى حية في وجدان كافة الأجيال.

والتي تجلت فيها تضحيات أبناء الوطن شعباً وجيشاً من أجل الدفاع عن حريته واستقلاله”.

وأكد ” النائب أحمد عاشور” ، إن ذكرى ثورة 23 يوليو 1952 تمثل بداية عهد جديد للجمهورية الجديدة.

حيث تشهد الدولة نهضة حقيقة في مختلف القطاعات ومشروعات البنية التحتية والخدمات وكافة الملفات والقطاعات. بما ينعكس على المواطن بصورة مباشرة في تحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالقرى والريف بعد التهميش و الإهمال لسنوات طويلة.

وأضاف ” أحمد عاشور” ، أن ثورة يوليو العظيمة أكدت أن الجيش المصري هو حامي الأمن والأمان للمنطقة، ودرع الوطن وحصنه المنيع، بل المنطقة بالكامل.

وتعد هذه الثورة هي الأعظم في تاريخ البشرية وليس في التاريخ المصري فقط، خاصة وأنها أخرجت مصر من حقبة إلى حقبة، كما نبهت العالم كله إلى أهمية الاستقلال.

وإنهاء حقبة الاستعمار والبدء في التنمية الزراعية والصناعية، والتنمية بمفهومها الواسع لخدمة الأوطان.

وأوضح عضو مجلس النواب ، أن ثورة 23 يوليو ، تلك الثورة التي أكدت أن الجيش المصري أنقذ البلاد من الهاوية، وها هو اليوم ينقذها أيضا بل وينقذ المنطقة بالكامل من السقوط في مستنقع الدمار والخراب.

الذي تعرضت له بعض الدول وما زالت تعاني من الأزمات الاقتصادية وتمزق وتشتت شعوبها، وتدخل دول ومنظمات إرهابية في شئونها وأصبحت أراضيها مستباحة للإرهابيين والمرتزقة الذين ينفذون أجندات مخابرات دول أجنبية لا تريد الخير لهذه البلاد، ولهذا سيظل الجيش المصري والقوات المسلحة الباسلة صمام الأمان للمنطقة بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق