مصر

🗨كيروش في المؤتمر الصحفي

كتب.عاطف انيس
– “اللاعبين وإختيارهم من إختصاص المدرب و هذه مسئوليتي، ندرس كافة المعلومات و التفاصيل عن اللاعبين سواء بدنياً أو ذهنياً أو نفسياً” ..
– “نعلم جيداً ما هي المنافسة التي سنخوضها و شكل الخصوم، سنواجه منتخبات قوية بعضهم ضموا 24 لاعب من أصل 25 لاعب محترفين في أوروبا” ..
– “لم تكن أمامي قائمة واخترت منها، القائمة كانت فارغة وأنا من اخترت هؤلاء اللاعبين لأنني أثق في قدرتهم على بناء فريق قوي ومتماسك قادر على تحقيق الفوز”.
– “لم تكن الأمور واضحة بشأن بأمم إفريقيا، عندما غادرنا الدوحة يوم 22 ديسمبر لم يكن أحد متأكدامن إقامة البطولة ، وكان الإعلان النهائي عن إقامتها يوم 24 ديسمبر، لذلك كان هناك حالة من عدم التوافق بشأن معسكر منتخب مصر، لكنها لم تقتصر علينا فقط” ..
– “غير حقيقي أنه تم وضع بند أو إتفاق معي بأن منتخب مصر سينافس على الصعود لكأس العالم فقط، فكل البطولات مهمة ولكن هدفي الرئيسي وقت التعاقد هو الوصول إلى كأس العالم” ..
-“كان هناك بعض الإضطرابات بشأن معسكر منتخب مصر أنا قمت بتجهيز 3 برامج إستعداداً للمرحلة القادمة،و كان من المفترض إستمرار الدوري حتي 30 ديسمبر بمباراة الأهلي وبيراميدز، ولكن على مستوي العالم الإضطرابات حدثت بسبب عدم التأكد من إقامة البطولة من عدمها” ..
-“كأس العرب جرت لسبب واحد، فيفا أراد تجربة قدرة قطر على استضافة كأس العالم، بالنسبة لنا كان جيدا لأنها فرصة لي لخوض مباريات عديدة، لكن علينا أيضا احترام الأندية والدوري المحلي” ..
-“الفيفا وضع كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الأفريقية وليس مع المباراة الفاصلة لكأس العالم .. الأهم لمصر هو التأهل للمونديال” ..
– “هدفنا في كأس إفريقيا هو محاولة الفوز في كل مباراة، بناء عقلية الفوز، لأننا في مارس سنلعب المرحلة النهائية من التصفيات. سيكون أمامي 4 أيام فقط قبلها. أعرف أن مصر لديها تاريخ كبير في كأس إفريقيا، لكن يبقى هدفنا هو التأهل لكأس العالم” ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق