مصر

علوش الأمير :طفولتي كانت عبارة عن دراسة و كرة قدم

متابعة هدي العيسوي

 

في لقاء جديد مع البلوجر والفنان والإعلامي العراقي علوش الأمير حيث تحدث عن طفولته وهواياته حتي احترافه الفن والاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وأصبح من مشاهيره.

وقال علوش :

 

طفولتي كانت عبارة عن دراسة و كرة قدم

الفترات التي قضيتها في المدرسة كنت متفوق بها دائما الحمدلله ، وبداياتي كانت سنة 2014 دخول عالم السوشل ميديا وبداية الشهرة كانت في (لبنان والاردن )، حساباتي كانت خاصة وكانت من خلال بيج يحتوي على 6مليون متابع صورت فيديو (عفوي) كان عبارة عن اغنية تم نشرها بالبيج من قبل بنت اردنية ، الغريب بالموضوع انه الفيديو ليس به محتوى جذاب ولا رسالة تفاجأت بانتشاره ومن هنا بدا ظهوري بالسوشل ميديا.

 

وأكد علوش علي أهمية الدور الإيجابي للاعلام علي مواقع التواصل الاجتماعي وذكر منها :-

 

أن معايير نجاح المؤثر أو صانع المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، تختلف باختلاف المحتوى المقدم، فهناك من يسعى فقط للشهرة أو كسب المال، بينما آخر يجمع متابعيه لإثارة فضولهم وليس لجودة المحتوى الذي يقدمه.

 

وأشار إلى أن غالبية ما يقدم من محتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقاتها المختلفة ليس هادفاً، ولكن غالبية صناع المحتوى يبحثون عما يثير فضول الناس ويلفت انتباههم، من دون النظر إلى هدف وحجم تأثير المحتوى على المجتمع، بينما لا يزال البعض يحتفظ بقدر من المبادئ والمسؤولية تجاه مجتمعه فيما يطرح من آراء وأفكار.

 

ولفت إلى أن القصص العربية الملهمة والإيجابية الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي ليست بحجم الإنجازات المحققة على الأرض، ما يعني أن هناك الكثير من الجوانب التي يجب على صناع المحتوى تغطيتها والعمل عليها، ناهيك عن القصص الإنسانية والمبادرات التي تؤثر بالإيجاب على حياة الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق