مصر

” في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بضبط الأسعار ومراقبة الأسواق وتوفير السلع الغذائية بمناسبة حلول شهر رمضان “

كتب..عاطف انيس
-محافظ الدقهلية يفتتح المعرض الرئيسي
” أهلا رمضان ” للسلع والمواد الغذائية باستاد المنصورة الرياضي بأسعار مخفضة تتراوح من 20% الي 30 % .
– مختار : سيتم افتتاح 15 معرض أهلا رمضان بالتنسيق مع التموين و الغرفة التجارية وجهاز المشروعات في مختلف مراكز ومدن المحافظة .
– المحافظ : حملات مكثفة يومياً للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .
************************************
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضبط الأسعار ومراقبة الأسواق وتوفير السلع الغذائية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بإقامة وافتتاح معارض اهلا رمضان علي مستوي محافظات وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس المعرض الرئيسي ” أهلا رمضان ” للسلع والمواد الغذائية بمدينة المنصورة من داخل استاد المنصورة الرياضي بأسعار مخفضة تتراوح من 20% الي 30 % بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشباب والرياضة وذلك بمشاركه عدد 30 من العارضين والشركات والتجار يضم كافة أنواع السلع الغذائية .
جاء ذلك بحضور الأستاذ السيد دايرة وكيل وزارة التموين ، والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية ، والمحاسب أيمن موسي مدير جهاز المشروعات ، والأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة ، واللواء صبري سليمان رئيس حي غرب المنصورة..
وتفقد ” المحافظ ” أروقة المعرض وكافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة والتقى بالمواطنين الوافدين على المعرض واطمئن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الاسعار لهم .
ووجه “مختار “بحسن استقبال المواطنين والتعامل معهم وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم من السلع .
وأشار ” المحافظ ” الي أنه سيتم افتتاح 15 معرض أهلا رمضان بالتنسيق مع التموين و الغرفة التجارية وجهاز المشروعات في مختلف مراكز ومدن المحافظة ، مشيرا إلي أنه تم اليوم افتتاح 7 معارض وجاري افتتاح باقي المعارض خلال الأسبوع القادم .
ووجه ” مختار ” لوكيل وزارة التموين بشن حملات مكثفة يومياً علي كافة المنافذ والمحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق