مصر

كارفور مصر تمنح عملات ذهبية خلال كرنفالها السنوي في جميع الفروع

كتبت هدي العيسوي
أعلنت “كارفور” التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، عن إطلاقها “كرنفال الذهب” الأول من نوعه. وإلى جانب العروض الترويجية الاستثنائية، والتي تتزامن مع حملة العروض السنوية، تطلق كارفور مبادرة جديدة من المكافآت والجوائز في كافة فروع الهايبرماركت والسوبر ماركت وعبر الانترنت، حيث تتيح الفرصة لـ 10 أعضاء في برنامج “ماي كلوب” الفوز بعملة ذهبية لكل فائز طوال مدة الكرنفال.
وتنطلق الاحتفالات ابتداءً من 7 يونيو وتتواصل حتى 6 يوليو، حيث تقدم كارفور عروض وتخفيضات لا تفوّت، على مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات. ويشكل هذا الكرنفال السنوي، المرحلة الثانية من العروض التي لا مثيل لها التي تتزامن مع العروض الترويجية السنوية الخاصة بكارفور.
وتعاونت كارفور مع “بي تي سي جولد” مصر، لإطلاق حملتها هذا العام وإتاحة الفرصة لجميع أعضاء “ماي كلوب” الذين يقومون بإنفاق ما قيمته 1000 جنيه، للدخول تلقائياً في السحب والحصول على فرصة الفوز.
وقال فيليب بيجييون مدير كارفور مصر،لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”:”يشكل إطلاق مفهوم جديد من التواصل والتفاعل مع عملائنا مثل “كرنفال الذهب”، دلالة على حرص كارفور المتواصل لتقديم تجارب وحلول جديدة ومبتكرة لكل الناس ، كل يوم. نحن ندرك صعوبة الأوضاع الاقتصادية وتأثيرها على العائلات في الوقت الحالي، لذلك نعمل دائماً على تقديم أفضل قيمة إلى جانب المكافآت المميزة، وتوفير الدعم لعملائنا الكرام في مصر”.
لحجز الطلبات عبر الإنترنت والحصول على المزيد من المعلومات حول العروض الحصرية وكرنفال الذهب يرجي زيارة الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق