الشرق الاوسط

أنكورا تطلق قسم إعادة الهيكلة والتحوّل في الشرق الأوسط

الرياض – زبيدة حمادنة
دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 27 أبريل 2023 – أعلنت أنكورا للاستشارات (“أنكورا”)، الرائدة عالميًا في مجال خدمات الخبراء والاستشارات، اليوم عن إطلاق قسم إعادة الهيكلة والتحول في منطقة الشرق الأوسط. يمثل الإطلاق الجديد خطوة مهمة في استراتيجية نمو الشركة ويؤكد على التزامها بتزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى خدمات استشارية مستقلة ومتخصصة وأخصائيين محليين مؤهلين ذوي خبرات عالمية.
ومع تواجدها في دبي وافتتاح مكاتب أنكورا في الرياض خلال العام الماضي، يعزز إطلاق قسم إعادة الهيكلة والتحول في منطقة الشرق الأوسط حزمة خدمات الشركة في المنطقة في وقت يواجه فيه العملاء حالة متزايدة من عدم الاستقرار الاقتصادي والجيوسياسي حول العالم. وسوف يوفر قسم إعادة الهيكلة والتحول للعملاء الدوليين والمحليين مستشارين موثوقين للمساعدة في تسهيل إعادة الهيكلة المالية والتحولات التشغيلية للشركات بواسطة فريق من الخبراء العالميين المتمرسين، مما يؤكد التزام الشركة بتقديم خدماتها إلى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بعد إطلاقها قسم إعادة الهيكلة والتحول في أوروبا في العام 2021.
وسوف يدير قسم إعادة الهيكلة والتحول كبار المدراء التنفيذيين كريم لبّان وجيرينت توماس من مكاتب الرياض ودبي على التوالي. كريم لبّان هو مستشار متمرس يتميز بخبرته العريقة في مجال إعادة الهيكلة والتحول في المنطقة، وقد قاد سابقًا فريقًا لإعادة الهيكلة والتحول في شركة استشارات أخرى في الشرق الأوسط وقام بإدارة سلسلة من عمليات إعادة الهيكلة المعقدة في المنطقة ضمن قطاعات مختلفة. ومن جهته، يمتلك جيرينت توماس 23 عامًا من الخبرة في العمل مع مجالس وفرق الإدارة وأصحاب المصلحة في حالات التحول والتغيير وإعادة الهيكلة. وقد عمل خلالها كشريك تشغيلي ومدير استثمار وعضو مجلس إدارة ورئيس إعادة هيكلة ومدير مالي في مجالات عدة منها الطيران والبناء. ومن خلال عملهما لدى أنكورا، سوف يدعم الخبيرين العملاء محليًا وفي جميع أنحاء المنطقة.
وقال كل من بن جونز وروي جالاغير، قادة قسم إعادة الهيكلة والتحول لدى أنكورا عالميًا: ’’يسعدنا انضمام كل من كريم وجيرينت إلى أنكورا حيث يقدمان قدرًا هائلاً من الخبرة للشركة ككل ولقسم إعادة الهيكلة والتحول على وجه الخصوص. نحن على أتم الثقة بأن فريقنا في الشرق الأوسط سوف يوطد سمعتنا العالمية ويبرز قدراتنا في تقديم المشورة لعملائنا أثناء مواجهتهم للتحديات المعقدة‘‘.
وعلق سيمون مايكلز، رئيس مجلس إدارة شركة أنكورا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ: ’’يعد الشرق الأوسط سوقًا مهمًا لدينا، ويعكس إطلاق أحدث اقسام الشركة في المنطقة التزامنا بتعزيز تواجدنا في هذا السوق الواعد‘‘.
وقال كريم لبّان، مدير تنفيذي أول لقسم إعادة الهيكلة والتحول لدى أنكورا: ’’يشرفني الانضمام إلى فريق إعادة الهيكلة والتحول العالمي لدى أنكورا في وقت حساس ومحوري للعديد من الشركات في جميع أنحاء المنطقة والعالم. أتطلع قدمًا إلى بناء فريق قوي يتمتع بخبرة عالية ويستحوذ على ثقة العملاء ويساندهم خلال الأوضاع الحرجة‘‘.
ومن جهته، قال جيرينت توماس، مدير تنفيذي أول لقسم إعادة الهيكلة والتحول لدى أنكورا: ’’يسعدني الانضمام إلى فريق أنكورا خلال هذه الفترة الديناميكية المليئة بالفرص والنمو في الخليج العربي. ليس لدي أدنى شك في أننا سنرى اهتمامًا كبيرًا من قاعدة عملائنا في الاستفادة من معرفتنا وخبرتنا المميزة – والتي تشتهر بها أنكورا في جميع أنحاء العالم‘‘.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق