الشرق الاوسط

الإعلامية ” ميرا علي ” تؤكد أن دولة الإمارات تفتخر بقدرات كوادرها الوطنية

 

كتب – علاء حمدي

أكدت الإعلامية ” ميرا علي ” أن دولة الإمارات تفتخر بقدرات كوادرها الوطنية وتراهن على خبراتهم لضمان تفوق دبي وتقديم نموذج عالمي رائد في العمل الحكومي وسيبقى الهدف دائماً وأبداً سعادة وخدمة وراحة أهل دبي وكل متعامل مع حكومة دبي».

وقالت الإعلامية ” ميرا علي ” : دولة الإمارات العربية المتحدة سجلت العديد من الإنجازات خلال 2023، وايضا ومبادراتها المستقبلية الهادفة لترسيخ ريادة دبي مما يساعد في إسهام يخدم المجتمع ويوفر مقومات راحة وسعادة أفراده هو محل كل تقدير وإعزاز مهما كان حجمه أو مقدار أثره، حيث يبقى جميع أفراد المجتمع مسؤولين عن الحفاظ على صورة دبي المشرقة، بغض النظر عن حجم مسؤولياتهم ومواقع عملهم.

وأعربت الإعلامية ” ميرا علي ” عن اعتزازها بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه دبي في العمل الحكومي، مؤكدة أن النجاح والتميز المتحقق ما هما إلا حافز على مزيد من العمل، إذ لا يمكن لمسيرة التطوير أن تتوقف، مع سعي دبي الدائم للوصول إلى مستويات أفضل من كفاءة الأداء وجودة الخدمات وتأكيد تلبيتها لتطلعات المجتمع وتوفير متطلباته.

وأضافت الإعلامية ” ميرا علي ” لقد قامت دولة الإمارات العربيةالمتحدة بتأسيس منظومة عمل حكومي يسعى العالم اليوم للنقل عن تجربتها الناجحة.. وغايتها تقديم أكفأ الخدمات وأسرعها وأعلاها جودة.. وتعد أجندتها دبي الاقتصادية والاجتماعية وخطة دبي الحضرية هي أطر عمل تتكامل أهدافها لضمان أفضل نوعيات الحياة للمواطن وخدمة المجتمع بكل فئاته ومكوناته».

وأكدت الإعلامية ” ميرا علي ” أن نهج حكومة دبي تأسس على إيجاد البيئة المحفزة والداعمة للموظف ومنحه كل الممكّنات التي تعينه على تحقيق ذاته، وبلوغ طموحاته والموازنة بين متطلبات عمله وحياته الشخصية والعائلية، تأكيداً للهدف الاستراتيجي المتمثل في جعل دبي أفضل مدينة في العالم للعيش والعمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق