فن

“الفنانة لبلبة” تتحدث عن مسيرتها السينمائية في برنامج (يلا نحكي) على قناة LBC الفضائية

 
متابعة – علاء حمدي
تحدثت “الفنانة لبلبة” عن مسيرتها السينمائية في برنامج (يلا نحكي) على قناة LBC الفضائية حيث حلت الفنانة القديرة لبلبة ضيفة على الإعلامية جومانا بوعيد، في حلقة جديدة من برنامج “يلا نحكي”، الذي يُعرض موسمه الثاني أسبوعياً كل أحد في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على قناة LBC الفضائية التابعة لمجموعة قنوات روتانا.
وأوضحت لبلبة أن استمرارها في الفن بسبب حب الجمهور، مبينة أن شكلها لم يتغير وظل مظهرها متناسقاً لأنها لم تنجب أطفالا. وكشفت تفاصيل تعاونها مع المخرج الراحل عاطف الطيب والراحل أحمد زكي في فيلم ضد الحكومة، وعلاقتها بالفنان عادل إمام الإنسانية والفنية والتي تمتد على مدى سنوات طويلة، وكذلك الفنان الراحل عمر الشريف، والمخرج يوسف شاهين.وذكرت الفنانة لبلبة أن يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي هن أقرب صديقاتها في الوسط الفني.
ويواصل برنامج البودكاست (يلا نحكي) الذي حقق حضوراً كبيراً في موسمه الأول، تقديم مجموعة من القصص والحكايات الخاصة والمهنية لعدد من المشاهير والنجوم العرب المؤثرين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، والحوارات غير التقليدية الصادقة والصريحة، في قالب وأسلوب وشكل ومضمون يسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة.
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏المكتب البيضاوي‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تلفزيون‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق