منوعات ومجتمع

فراق فلفل شطة

بقلم د : مها العطار

خبير ومطور طاقة المكان

 

كانت هناك صديقة أقوم بمساعدتها فى تأجير مكان للعمل ، وكان هناك الكثير من المشاجرات حدثت فى المكان ، وإنتهت بخسارة المكان وأصحاب المكان ، وبعد خروجنا إعترفت لنا الصديقة إنها أحضرت معها هدية فى شنطتها ، عبارة عن فلفل شطة لونه أحمر يتماشى مع عناصر دعمى ، جعلتنى أغرق من الضحك ، وكان له تفسير واضح لماذا كل هذه المشاجرات ، وجود عنصر النار فى الفلفل الشطة كهدية !! جعل كل الموقف مولع !!

وعلي الرغم من عدم قبولي الهدية الا انه لم د فارقت هذه الصديقة ايضا ؟! سبحان الله وجود عنصر النار كان يفرض نفسه في العلاقة . فى علم الطاقة كل رمز وكل فعل يؤدى إلى معنى ينبغى أن ننتبه له ، هناك عناصر تجمع رموز الفراق وعناصر تجمع رمز التألف ، ويجب أن ننتبه لهذه العناصر جيدآ ، هناك عنصرين يجمعا خواص الفراق للأحبة مثل عنصر الماء وعنصر النار .

-تجنب هداياعنصر الماء .. فى علم الطاقة هناك خواص للسوائل ترمز إلى عدم الإستقرار ، والتوتر ، والقلق ، والإندفاع ، مثل أمواج البحر منخفض ومرتفع لا يستقر على حال ، كذلك الهدايا من عنصر الماء أو من السوائل مثل الروائح والبارفانات من أكثر الهدايا التى تساعد على الفراق بين المحبين والأصدقاء .

-تجنب هدايا عنصر النار .. فى علم الطاقة هناك خواص لعنصر الحريق ترمز إلى الهدم ، النهاية ، التوهج ، التلاشى ، التأكل ، الفناء ، مثل جهنم تحرق وتعذب والتحذير بإستمرار منها ، كذلك الهدايا من عنصر النار أو الحريق مثل الفلفل والشطة ، السجائر ، الولاعات ، علب الكبريت ، الغاز ، القهوة ، الشيكولاتة .

هذا بجانب رموز بعض الهدايا السيئة مثل الميدالية والمعلقات والساعات ، وهى رموز غير جيدة فى الطاقة كهدية ، ولكن كل مشكلة ولها حل فى علم الطاقة ، فما هو الحل عند إهداء هذه الهدايا من وجهة نظر علم الطاقة !؟

فى الماضى كانت معظم الهدايا عبارة أطعمة ، وكان رب الدار يأخذ الطعام ويقوم بوضعة لصاحب الهدية مرة أخرى ليأكلو منها مع بعضهما البعض فكانت تحدث الكثير من الألفة بين الناس ، وهى الفطرة التى فطرنا الله عليها ، عند إهداء الشخص أحد هذه الهدايا يجب أن تقوم بإستخدامها أولآ حتى يحدث تألف من نفس العنصر للجسدين فيحدث التألف والتقارب بينهما عند إستخدام نفس العنصر ، راجع حياتك وراجع هداياك وبالطبع ستعرف الأسباب فى الفراق واللقاء ، وأنا أحب أن أحضر معى الكثير من القهوة والشيكولاتة من الخارج لأحبائى ولكن يجب أن أقوم بتناولها مع صاحب الهدية وهى شرطى فى تقديمها ، وأنصحكم جميعآ أن تأكلون هديتكم مع أحباءكم ، ولا تنسونى من فضلكم ممكن تدعونى معكم ولا تنسوا ان وجودكم معي سبب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق