اخبار

مجلس الأسرة العربية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الفطر المبارك

 

كتب – علاء حمدي

هنأ مجلس الأسرة العربية للتنمية برئاسة الدكتورة آمال ابراهيم ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وشعب مصر العظيم والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله أن يجعله عيد خير على مصرنا الغالية، وأن يحفظ الله أمتنا من قوى الشر المتربصين بها.

وأعربت الدكتورة  ” امال ابراهيم ” عن تمنياتها بأن يحمل العيد كل الأماني الطيبة لمصر وشعبها العظيم، داعية الله عز وجل بمزيد من الازدهار والتقدم في سبيل مستقبل أفضل لمصر والمصريين تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة رئاسته الجديدة ، يستكملون بها رؤاكم الحكيمة في بناء الجمهورية الجديدة التي نفخر جميعًا بإنجازاتها وبنجاحاتها التي تحققت بفضل توجيهاتكم.

وأضافت  الدكتورة  ” امال ابراهيم ”  : نعاهد سيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الحكيمة التي خرجت ببلادنا الحبيبة من أزمات ودسائس كانت تهدف للنيل منها .. ولكن أبت إرادة الله عز وجل وحكمة سيادتكم، إلا أن تكون مصر عزيزة قوية”. وتابعت قائلة ونحن نستقبل عيد الفطر المبارك، نبتهل إلى الله عز وجل أن يجعله عيد أمن وسلام وخير ورخاء على بلادنا وشعبنا الكريم، حفظ الله بلادنا آمنة مستقرة، وسدد على طريق الحق خُطاكم.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق