محافظات مصر

محافظ المنيا يتفقد عدد من شوارع المدينة لمتابعة مشاكل المواطنين ويحاور الشباب حول التعديلات المرورية

المنيا / حجازى صلاح

تفقد عصام البديوى, محافظ المنيا مساء أمس, عدد من شوارع المدينة للوقوف على مشاكل المواطنين ومتابعتها للعمل علي حلها في أقرب وقت .

رافق المحافظ في جولته محمد سيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا , اللواء مصطفى درويش , المشرف العام على المشروعات بالمحافظة ومدير شرطة المرافق.

بدأت جولة المحافظ بالمنطقة الواقعة أسفل كوبري النيل بجوار مرسى إخناتون لبحث تنميتها واستغلالها في إحدى المشاريع التي تعود بالنفع على المواطن المنياوي , حيث وجه المحافظ على الفور بعمل دراسة على الطبيعة لتلك المنطقة ووضع تصور وخطة عمل لتطويرها واستغلالها الاستغلال الأمثل .

كما تفقد المحافظ منطقة سوق الحبشي بجنوب المدينة تمهيداً للبدء في تطويرها ووضع التصور والآليات الدقيقة لتجميل المنطقة بالكامل وحل مشاكل الباعة الجائلين , واستمع المحافظ إلى مطالب الأهالي وشكواهم والتي تتمثل في تكثيف أعمال النظافة والانتهاء من أعمال الصرف الصحي وتعديات الباعة الجائلين على الشوارع .

كما وجه المحافظ، رئيس المدينة بدراسة كافة الحلول والمقترحات الممكنة لحل تلك المشاكل في أسرع وقت .

واصل المحافظ جولته بتفقد عدد من شوارع حي شمال المدينة منها طه حسين وعدنان المالكي وشارع رمسيس , ووجه بإزالة الإشغالات والتعديات على الشارع من أصحاب المحلات التجارية والباعة الجائلين , كما التقي المحافظ بعدد من الشباب على إحدى المقاهي بشارع عدنان المالكي ، واستمع لمطالبهم ومشاكلهم ،كما استمع إلى أرائهم حول التعديلات المرورية الأخيرة بشارعي طه حسين وعدنان ،حيث انقسم الشباب ما بين مؤيد ومعارض للتعديلات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق