الرئيسة

قسم اول المنصوره يتمكن من القبض علي تشكيل عصابي لسرقه السيارات

 

متابعه / شيماء محمد عبد الرحيم

تمكن ضباط مباحث قسم أول المنصورة من إلقاء القبض على 4 عاطلين، بعد قيامهم بتكوين تشكيل لكسر زجاج السيارات وسرقة ما بداخلها وارتكاب 16 واقعة سرقة.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتعدد بلاغات سرقة محتويات السيارات بدائرة قسم أول المنصورة.
تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم احمد رشاد الجميلي، رئيس مباحث قسم أول المنصورة، ومعاونية النقباء أحمد قاسم وحمدي المغازي، وبإشراف العميد محمد شرباش، رئيس مباحث المديرية، حيث توصلت جهود البحث ان وراء إرتكاب وقائع السرقة كلا من”هانى.أ.ع.ع”، 20 سنة، عاطل، “نور.ر.م.ر”، 17 سنة، عاطل، أحمد.م.م.ط، 22 سنة، عاطل، محمود.ا.إ.ح، 23 سنة، عاطل وجميعهم يقيمون بمنطقة المجزر الألي بالمنصورة، حيث كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في كسر زجاج السيارات وسرقة مابداخلها من محتويات من هواتف محمولة وأجهزة لاب توب ومبالغ مالية، عن طريق استقلالهم سياره يقومون باستئجارها من معارض السيارات بمدينة المنصورة، وذلك لمساعدتهم على التنقل بها ومزاوله نشاطهم الإجرامي ومساعدتهم للهروب بسرعه فى حاله ضبطهم من الأهالي أو الشرطة.
بتقنين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين وبحيازتهم سلاح ناري طبنجة مرخصة، و13 هاتف محمول، و4 لاب توب مبلغ بسرقتهم.
وبمواجهتهم بما أسفرت عنه جهود البحث والتحريات أقرو بارتكابهم وقائع السرقة، وتحرر المحضر اللازم وعرض المتهمين على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق