محافظات مصر

لجنة ثلاثية من مدرية الصحة بالمنيا لفحص حالة شيماء

كتب / حجازى صلاح

أعلنت الدكتورة أسماء ماهر، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنيا، عن تشكيل لجنة ثلاثية للكشف الطبي على «شيماء»، التي اتهمت طبيبة نساء وتوليد بسرقة قناة فالوب أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية لها.

وقالت دكتورة «أسماء» ل الحقيقه اليوم إنه فور وصول شكوى من شيماء عبد الدايم، تم تشكيل لجنة ثلاثية للكشف عن الضحية، وكتابة تقرير خاصة بحالتها، بعد أن تم أخذ أقوال الشاكية والمشكو في حقها.

ولفتت مدير إدارة العلاج الحر إلى أن الدكتورة “م.ش”، أنكرت التهم المنسوبة إليها تماما، قائلة: «أنا ماليش علاقة بالموضوع ده»، وعقب ذلك، تم تشكيل لجنة توجهت إلى مركز وعيادة الدكتورة المشكو في حقها، وتم فحص أوراق الترخيص الخاصة بالعياده، وأثبت أن “أوراق الترخيص سليمة”.
وأضافت “أسماء”، أن اللجنة الثلاثية أثبتت عدم وجود قناة فالوب بعد إجراء الكشف على شيماء، وعلى الفور تم إرسال تقرير عن حالة الشاكية والمشكو في حقها إلى نقابة الأطباء الفرعية، التي ردت بحفظ الشكوى، وحاولت بعد ذلك إرسال تقرير آخر يوضح حالة شيماء مرفق معه نتائج التحاليل التي أجريت عليها، وتم حفظ الشكوى.

وردت النقابة بخطاب أكدت فية أن المستشار القانوني للنقابة استند على قرار النيابة التي حفظت الشكوى، موضحة أنها لم يكن أمامها سوى أن تسلم الضحية الملف الكامل الخاص بها والتوجه به إلى نقابة الأطباء بالقاهرة.

وكانت “شيماء عبد الدائم سيد عبد الله”، سيدة ثلاثينية، تقيم بمدينة المنيا، اتهمت طبيبة بسرقة قناة فالوب، والتسبب في عدم حملها مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق