حوادث

جريمة بشعة تهز المنوفية. . ذبح سيدة بوحشية وسرقة فلوس الأضحية التي جمعتها وسرقة “الحلق الذهب” بعد قطع أذنها

كتب / نورا حمدى

بعد ساعات من العثور على جثة سيدة مذبوحة، في الواقعة التي هزت العزبة الغربية التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، كشفت الأجهزة الأمنية، عن تفاصيل الواقعة، وعما توصلت إليه التحريات لأسباب الجريمة البشعة، بعد الوصول لمرتكب الواقعة.

وأفادت المصدر الأمنية، بأن الضحية، هي “ص . ش”، وتبلغ من العمر 55 عام، مقيمة بالعزبة الغربية بشبين الكوم محافظة المنوفية، حيث لقيت مصرعها ذبحاً بالسكين على أيدى أحد سائقين التوك توك، وذلك بعدما ذهبت برفقته لسحب مبلغ من المال البريد، للتجهيز لشراء أضحية لعيد الأضحى.

إلا أن السيدة، وعندما أرادت ان تُخرج له الأجرة، أخطأت وأخرجت الكيس الذي يحتوي على المال كله، الأمر الذي أغرى السائق، فأعد عدته لسرقته، وما إن أوصلها لمحل اقامته، طلب منها احضار كوب من الماء، لكي يروي ظمأه، وعندما دخلت لإحضار له الماء، سدد إليه عدة طعنات ذبحية غدراً وسرق المال، وتركها غارقة في دمائها.

في الوقت الذي صرخت فيه السيدة، سمعت زوجة ابنها، صريخها فقالت لطفلها، “شوف تيتة صوتها عالي ليه”، فنزل الطفل، ورأى القاتل ولكنه فر هاربا بعد أن أخذ المال الذي كان معها وسرق الذهب، و “حلقها” ولكنه بعد قيامه بقطع أذنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق