محافظات مصر

فتح المجازر في أيام العيد بالمجان و تجهيز 420 ساحة لصلاة العيد بالشرقية

كتبت عفاف محمد

أوضح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أنه تقرر فتح المجازر في أيام العيد أمام المواطنين لنحر الأضاحي بالمجان وحظر ذبحها بالشوارع لمنع إنبعاث أي روائح كريهة و حفاظاً على البيئة من التلوث مشيراً إلى أنه تقرر تنظيم حملات مكثفة و مشتركة بين مديريات الصحة و التموين و الطب البيطري للمرور على المجازر و شوادر بيع اللحوم للتأكد من سلامة المذبوحات و صلاحيتها ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية .

وأكد محافظ الشرقية أنه تم رفع حالة الطوارئ في جميع المستشفيات و الوحدات الصحية وزيادة عدد النوبتجيات للأطباء و التمريض وتزويد المستشفيات بالأمصال و الأدوية اللازمة لمواجهة النزلات المعوية و الحالات الطارئة و التأكد من جاهزية سيارات الإسعاف وذلك في إطار توفير كافة أوجه الرعاية الصحية و العلاجية للمواطنين خلال أجازة عيد الأضحى المبارك .

وأعلن المحافظ أنه تم الإنتهاء من تجهيز عدد ( 420 ) ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك وتم تخصيص إمامين لكل ساحة الأول أساسي و الأخر إحتياطي .

وقدم محافظ الشرقية التهنئة لأبناء المحافظة وكذلك القيادات التنفيذية و الأمنية و الشعبية ونواب البرلمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه و سوء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق