محافظات مصر

بالصور محافظ الشرقية يستقبل أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجلس التنفيذي والأقباط والمواطنين لتهنئته بعيد الأضحى المبارك

كتبت :عفاف محمد

إستقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بمكتبه المهنئين بعيد الاضحى المبارك من الإخوة المسيحيين بالمحافظة وهم الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح والأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان والأب سمعان صبحي راعي الكنيسة الكاثوليكية والقس وائل نشأت راعي الكنيسة الإنجيلية والذين قدموا التهنئة بمناسبة العيد مؤكدين أن أعياد المسلمين والمسيحيين هي أعياد لكل المصريين ..

أوضح محافظ الشرقية أن وحدة أبناء الوطن من مسلميين ومسيحيين ستظل صامدة وباقية لا تقبل التشكيك مشيراً إلى أن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف تحث على المعاملة الطيبة مع أصحاب الديانات السماوية ..
كما إستقبل المحافظ المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب ورجال الدين الإسلامي وأعضاء المجلس القومي للمرأة بالمحافظة وبعض المواطنين لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على مصرنا الغالية بالخير وأن يرزقها نعمة الأمن والإستقرار ..

وكان محافظ الشرقية قد أرسل برقيات تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية والسادة الوزراء والمحافظين وكبار الشخصيات الدينية لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق