محافظات مصر

تحرير ١٧١ محضر في حملة تموينية بالدقهلية

الدقهلية مصطفى حماد

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، تحرير ١٧١ محضر في حملة تموينية على مخابز ومحلات ومنافذ بيع اللحوم والسلع الغذائية والتموينية بنطاق المحافظة خلال أيام عيد الأضحى .
وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، تنوع أسباب تحرير المحاضر ففي مجال الأسواق تم تحرير 110محضر شملت،عدم الإعلان عن الأسعار، عدم حمل شهادة صحية، ممارسة نشاط بدون ترخيص، غش تجاري، تجميع سلع.
وفي مجال اللحوم تم تحرير 51 محضر شملت ،ذبح خارج السلخانة، عدم الإعلان عن الأسعار، لحوم مكشوفة ، إعاقة وعرقلة عمل الحملة.
وفي مجال المخابز تم تحرير 10 محاضر تنوعت بين ،عدم إعطاء بون الصرف من الماكينة بالمخبز للمواطنين، خبز غير مطابق للمواصفات، عدم وجود ميزان بالمخبز، عدم نظافة أدوات العجين، تصرف في دقيق بدون سند قانوني.
وقد شدد المحافظ، على استمرار حملات التفتيش الميدانية على كافة منافذ ومنشآت بيع السلع الغذائية والتموينية والقطاعات الحكومية خاصة في العطلات الرسمية والأعياد لمتابعة مدى انضباط العمل والتصدي لكافة أنواع المخالفات.
وأشاد المحافظ، بجهود مديرية التموين برئاسة ابراهيم الخياط، وكيل الوزارة، والإدارات المعنية بهذا الشأن ودورهم البارز في مواجهة كافة صور الغش التجاري جميع المجالات والعمل على ضبط أي حالات تلاعب وضبط الأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق