حوادث

النيابة: خلافات الميراث وراء انتحار شاب بالمنيا

المنيا / حجازى صلاح
كشفت تحريات أولية أجرتها الأجهزة الأمنية في المنيا، أن خلافات على تقسيم الميراث وراء حادث انتحار شاب ألقي نفسه في نهر النيل بالمنيا.
وكان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مباحث مركز المنيا، بالعثور على جثة شاب طافية بمياه نهر النيل.
بتوجيه مأمورية أمنية من عناصر البحث الجنائي وفرق الإنقاذ النهري تم انتشال الجثة، وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لشاب يدعى “حازم. ع” 31 سنة مقيم بمدينة المنيا، وأنه انتحر بإلقاء نفسه بمياه نهر النيل، وأنه اتخذ قراره بالانتحار عقب كتابة منشور على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” نتيجة لظلم تعرضه له.
وجاء بنص منشوره ” شكرا لكل الناس على ظلمها ليا…الناس ظنت فيا سوء وأنا برئ وربنا يعلم، أنا رايح لربنا هو اللي هيجبلي حقي طبعًا من الصورة ديا هتعرفوا أنا فين وحشتني يا أبويا أنا وأخواتي وأمي للعلم أنا طول عمري راجل ولا عمر حد كسرلي عيني”.
وانتدبت النيابة العامة الدكتور هاني إسحق شحاتة، مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا، لبيان سبب الوفاة، والذي أثبت بتقريره أن انتشال جثة المتوفى تم بعد 33 ساعة من الغرق بمياه نهر النيل، وأن الوفاة نتيجة “أسفكسيا” الغرق وفشل حاد بالتنفس، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.
وكان تقرير الطبيب الشرعي، أفاد أنه لاتوجد شبهة جنائية في الوفاة وأنها واقعة انتحار، وصرحت نيابة مركز المنيا، بدفن الجثة واستدعاء ذويه لاستلامها.
تم إيداع جثة المتوفى بمشرحة المستشفي العام، وتحرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق