الرئيسة

تصرحات مدرب بوركينا فاسو وتاكيدة سنفاجئ تونس وننتصر عليها

كتب / حجازى صلاح
أكَّد البرتغالي باولو دوارتي، مدرب منتخب بوركينا فاسو، أنه سيسعى لمواصلة مغامرته بأمم أفريقيا عندما يلتقي غدًا السبت، نظيره التونسي، في ربع نهائي البطولة المقامة في الجابون.

وقال دوارتي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “نحن الآن من ضمن أفضل 8 منتخبات بالبطولة، وسنحرص على مواصلة المغامرة حتى النهاية”.

وأضاف “لدينا فريق طيب الإمكانيات، لديه الكثير من نقاط القوة التي ستكتشفونها غدًا. نحن على أتم الاستعداد لرفع راية التحدي أمام منتخب تونس”.

وأشار المدرب، إلى أنه إلى الآن لم يقرر مَنْ مِنْ المهاجمين الأربع الذي سيعول عليه غدًا خلال المباراة.

وأضاف “لديّ 4 مهاحمين في مقدمتهم بانسي، وبانو، ولا أدري الى الآن كيف سنلعب ومن سيلعب. قد أغير في طريقة اللعب التي سنلعب بها المباراة في آخر لحظة، لنفاجئ منتخب تونس”.

وعن رأيه في المنتخب التونسي، قال: “لقد تابعت منتخب تونس من خلال مشاهدتي لكل مقابلاته في الدور الأول، ولا أذيع سرًا إذا قلت إنه فريق قوي”.

وتابع: “كما أنه جاهز بدنيًا وذهنيًا؛ لأنه ليس من السهل، أن تخسر اللقاء الأول أمام السنغال بهدفين، وترد بقوة وبسرعة في اللقاء الثاني أمام الجزائر. لا يمكن أن يقوم بذلك إلا فريق قوي على جميع الأصعدة”.

وتابع: “بالتأكيد المباراة ستكون صعبة على المنتخبين.. اللعب سيكون مفتوحًا من الجانبين، وسنبذل كل ما في وسعنا ليكون الترشح حليفنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق