محافظات مصر

إزالة وإيقاف 11حالة تعدى لبناء مخالف ببنى مزار بالمنيا

كتب /محمود رشاد 

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزاربالمنيا ، من إزالة وإيقاف عدد 11حالة تعدي علي الأرض الزراعية ، وذلك خلال حملة مكبرة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الإرشاد الزراعي والجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأراضى داخل زمام المركز.

قال إسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بنى مزار، إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 10حالات تعدي لبناء مخالف علي الأرض الزراعية في المهد بدائرة البندر بمساحة 8 قيراط و12 سهم حيث تم وقف أعمال البناء المخالف والتحفظ علي الأدوات والمعدات المستخدمة في البناء وردم حفر بشارع طريق البحر واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين ،وإزالةحالة تعدى أخرى بقرية ساقولا التابعة للوحدة المحلية بشلقام علي مساحة 220 متر.

وفى إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة تم نظافة ورفع كفاءة شارع المدرسة الأعدادية بنات وشوارع متفرقة بحي شمال المدينة للحفاظ على النظافة الطريق العام وإضفاء المظهرالجمالى والحضارى على المركز.

وأضاف رئيس المركز، أن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لكافة حالات التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة مؤكداً أن المجلس لا يألوا جهداً في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق