الرئيسةتقارير وتحقيقات

نفق المنشية ببنها تحت الحصار ” والمواطن ” الأمن والمحافظ تعيش انت يا حاج

كتب / السيد يوسف

طالبا عدد من أهالي منطقة المنشية بمدينة بنها بالتدخل الفوري ل محافظ القليوبية ومدير الامن والحفاظ على أرواح الأهالي من أطفال وبنات ونساء وشيوخ من الحصار والإحتلال لمركبات وسائق السوزوكي .

وفى ظل غياب الأجهزة الأمنية المرورية والأجهزة المحلية التنفيذية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية .

أستغل سائقي سيارات السوزوكي فان والذي تحمل لوحاتها ارقام مرورية أجرة والأخري ملاكي ذلك الغياب التام وأحتلوا منطقة المنشية بجوار نفق المنشية والشهيرة بمنطقة ( التمثال) بمدينة بنها بمحافظة القليوبية بسياراتهم مما اضاع حق المواطن فى المرور الأمن وإجهاض السيولة المرورية ، حيث تسبب ذلك فى التدكس والزحام الشديد بالمنطقة ، ضاربين بهيبة القانون والأجهزة الامنية عرض الحائط وكأن البلد ليس فيها قانون و رجال تسهر على تنفيذ القانون وتحمى المواطنين من كافة صور البلطجة بأشكالها المختلفة .

وقال الحاج أشرف سعيد صاحب محل بالمنطقة ” أحنا مش عارفين نعيش ولا نشتغل من بلطجه وقل حياء هؤلاء البلطجية من سائقي السوزكي .

وقالت سعاد جميل ” موظفة ” أحنا مش عارفين فين الأمن والمحافظ من بهدلتنا الى بتحصل لنا كل ساعة من السائقون دول ، واكدت على عدم إحترامهم للتسعيرة المرورية ومن يعترض ينزل من السيارة ولم يكتفوا بذلك قبل النزول يلقي مصير من السباب والشتائم نظير أعتراضة .

وقال” على جمال “مواطن بالمعاش يقيم بالمنطقة  ” مدير الامن و المحافظ ” تعيش انت ، مشيرا بذلك الى وجود هؤلاء السائقون بهذه الصورة البشعة دزن رادع لهم او تواجد من يحقق الامن والأمان يبقي لازم أقول (( الأمن والأمان والنظام تعيش انت )) ويجب ان نترحم عليهم .

وطالبا المواطنين من الأهالي بضرورة توفير أفراد أمن نظامي ومروري بتلك المنطقة ليتم تحقيق الامن والنظام ، مؤكدين على تنفيذ مطلبهم هذا وبتدخل مدير الأمن والمحافظ للحفاظ على المنطقة والمواطنين .

 

صورة من الواقع المرير لمنطقة المنشية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق