حوادث

جولة تفقدية للسيد وزير الداخلية لتفقد الحالة الأمنية بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة

جولة تفقدية للسيد وزير الداخلية لتفقد الحالة الأمنية بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة

كتب: الصحفي رضا فتحي
قام السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، مساء اليوم السبت الموافق 19 الجارى ، بجولة لتفقد الحالة الأمنية ميدانياً بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة والوقوف على تنفيذ الخطط الموضوعة لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدسات خلال شهر رمضان المعظم، والتأكد من التواجد الأمنى الفعال تحت إشراف المستويات القيادية والإشرافية والتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة.
حيث تفقد السيد الوزير الإرتكازات الأمنية والخدمات المرورية بعدد من المحاور والميادين .. ووجه سيادته بتشديد الرقابة الأمنية والمرورية على كافة الطرق والمحاور التى تشهد كثافات خلال فترة الذروة لتسيير الحركة المرورية .. مشدداً على حسن معاملة المواطنين والإرتقاء بمستوى الأداء الأمنى وإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين .
و أكد السيد الوزير إستمرار العمل الميدانى لكافة قطاعات الوزارة لتوفير مستوى متميز من الخدمات الأمنية للمواطنين .
كما إلتقى السيد وزير الداخلية بعدد من القيادات الأمنية ورجال الشرطة وأعرب سيادته عن تقديره لما لمسه من جهد فى الأداء ومواجهة تحديات العمل الأمنى بكفاءة .. ووجه بضرورة التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والقيادية مع مرؤسيهم لمتابعة سير الأداء الأمنى ، والتحلى باليقظة ورفع درجة الإستعداد للتعامل مع مختلف المواقف الأمنية.. مؤكداً سيادته أهمية بذل أقصى الجهود والتضحيات لتحقيق الإستقرار والأمن والحفاظ على ما تحقق من نجاحات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق