اخبار الرياضةالرئيسة

تعرف على العقوبات المتوقع فرضها على محمد صلاح

كتب..عاطف أنيس

أزمة تواجه المحترف المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والمنتخب المصري، بعد انتشار فيديو وهو يستخدم الهاتف المحمول أثناء القيادة بشوارع الميرسيسايد، بمدينة ليفربول.

وذكر نادي ليفربول، أنه تناقش مع اللاعب وأرسل للشرطة بأنه يريد فتح تحقيق في الأمر، خاصة أن الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وطالب البعض بضرورة معاقبة الفرعون المصري.

الفيديو الذي ظهر فيه صلاح، جاء أثناء توقفه في إحدى شارات المرور بالمدينة، ليأتي له الأطفال مطالبين بالتصوير معه، ولم يتحدث معهم وانشغل بالهاتف وقام بالسير فور فتح شارة المرور.

وينتظر أن يفتح شرطة المدينة تحقيقًا مع اللاعب وانتظار النتائج من أجل فرض عقوبة عليه، في حالة وجود جريمة ارتكبها.

ويوجد عدد من العقوبات تنتظر صلاح وهي كالتالي:-

في البداية، يلجأ البعض بالتأكيد على أن اللاعب كان يستخدم الموبايل أثناء توقف شارة المرور، إلا أن القانون الإنجليزي الخاص بالمرور يمنع استخدامه أثناء التوقف باشارات المرور.

وحدد القانون حالتين فقط هو الاتصال بالاسعاف أو الشرطة، أو وجوده في منطقة الأمان، وهي منطقة لركن السيارات.

أما بالنسبة للعقوبات، فيتوقع أن يدفع صلاح، فرض غرامة عليه قدرها 200 جنيه استرليني مع خصم 6 نقاط جزائية على اللاعب المصري، وهو ما قد يؤدي لإلغاء الرخصة الخاصة به، في حالة كون الرخصة منذ عامين.

وسيؤدي إلغاء الترخيص، إلى قيام صلاح تقديم طلب للحصول على رخصة مؤقتة وخوص اختبارات جديدة، مع إضافة أي نقاط جزائية سابقة كان قد حصل عليها.

أما في حالة عدم وجود أي رؤية كاملة للطريق سيتم خصم 3 نقاط مع الغرامة فقط، والاستمرار في الرخصة التي ستكون مهددة في حالة وجود ارتكاب أي أخطاء آخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق