الرئيسةمحافظات مصر

تليفون الأب كشف ارتكابه جريمة قتل «طفلي الملاهي»

كتب….عاطف أنيس

كشف مصدر أمنى رفيع المستوى بمحافظة الدقهلية، مفاجأة بأن اعترافات الأب. قاتل طفلين ميت سلسيل، مثبتة بالدليل المادي كشفت ارتكابه للجريمة، منها تعقب ومتابعة خط تليفونه المحمول، وأن آخر مكالمة وردت منه كانت لزوجته من فارسكور، ومن مكان الجريمة.

واشار المصدر أن الأب أدلى باعترافات وأسباب متعددة لقتلهما، منها ارتكابه أفعال المنافية للآداب وتجارة الآثار وتحرير شيكات، وتراكم الديون عليه وخلافات أسرية وعائلية وزوجية، وتعاطي المخدرات، وخوفه من جلب وصمة العار بهما، فقتلهما.

وقال المتهم، في محضر الشرطة، أنه خرج بهما ناحية فارسكور وقام بالقائهما في مياه الترعة من أعلى الكوبري، وأنه ألقى بنجله ريان اولا ثم محمد، وأن ريان نظر إليه “احنا رايحين فين يابابا.. أنت بتعمل إيه”.

وأكد المصدر أن الأب تم العثور عليه، صباح الجمعة، في قرية بجانب مركز فارسكور بمحافظة دمياط، وأنه كان في حالة تعاطي للمخدرات، واعترف بهروبه بعد خوفه من تعرضه للمسؤولية وإلحاق العار بأسرته، وكانت في نيته التوجه لنفس الكوبري والانتحار من أعلاه ليلحق بطفليه.

وكشفت التحريات المباحث وأقوال الشهود برئاسة محمد فتحي صالح، رئيس المباحث، أن الأب اشترى بالونة لأبنائه، في تمام الساعة الخامسة عصرا، من جانب مدينة الملاهي على طريق البحر الجديد لإبعاد الشبهات عنه، ثم توجه إلى فارسكور التي تبعد عن المدينة بنصف ساعة، والقاهما في الترعة، وأنه اتصل بزوجته من أعلى الكوبري يخبرها بأن “الأطفال تاهوا منه بجوار الملاهي”، وهرع إلى قسم شرطة ميت سلسيل للإبلاغ عن جريمة اختطاف أبنائه من الملاهي.

وأكدت مصادر الأمنية أن الأب لم يستطيع اثبات مكان تواجده في فاصل الزمني، وهو ساعتين كاملتين، منذ اختفائهما عصرا من أمام الملاهي بحسب ادعائه، ووقت حضوره للقسم لتحرير المحضر، وكشفه تتبع تليفونه وعرض تسجيل المكالمات. وقال المصدر: الأب لم يفر دمعة واحدة على الطفلين، واعترف بجريمته بمنتهى الثبات”، لافتا إلى أنه اختفى مستغلا الإفراج عنه من سرايا النيابة لحضور جناة نجليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق