الرئيسة

القبض على صاحب مخبز لبيعه 26 طن دقيق بلدى مدعم بالسوق السوداء فى أسيوط…

كتب / شيماء محمد عبد الرحيم
شنت مديرية التموين بأسيوط، بالتعاون مع مديرية الصحة و مباحث التموين، حملة مكبرة على المخابز والمحال التجارية، أسفرت جهودها عن ضبط صاحب مخبز بلدى، لتلاعبه فى كميات الدقيق المدعم، واستيلائه على أكثر من 26 طن منها، وإعادة بيعها فى السوق السوداء، بقصد التربح المادى الغير مشروع.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، إخطارا من إدارة التموين، يفيد ورود معلومات وشكاوى من المواطنين مفادها قيام “محمد. ف.ر” 30 سنة، مقيم شارع عمر مكرم أول أسيوط، صاحب مخبز بلدى كائن بذات الناحية، بالتلاعب بكميات الدقيق البلدى المدعمة، التى يقوم يستلمها من قطاع المطاحن، وذلك بتجميعها والامتناع عن إنتاجها خبز للمواطنين، وإعادة عرضها وترويجها للبيع بالسوق السوداء بغية تحقيق مكاسب مادية غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات، توجهت حملة برئاسة ضباط الإدارة ومفتشى التموين، ومن خلال مراجعة ماكينة الخبز الخاصة بالمخبز وتنسيقا مع شركة تكنولوجيا المعلومات المسئولة عن المنظومة الالكترونية لمنظومة الخبز، تبين قيامه بالاستيلاء على 26 طن و350 كيلو من الدقيق البلدى المدعم، استخراج 82 {f0c59fa2ef2219d7cf4fb464f100243d0ea8d2655a95dbbea5919ba320398b18} معبأة داخل 527 شيكارة، زنة الواحدة 50 كيلو، وذلك بدون وجه حق و بغرض بيعها بالسوق السوداء، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق