اخبار الرياضةالرئيسة

كهربا من النجوميه الى قفص الاتهام !!

كتب : اسلام علوي
من المنطقي والطبيعي اذا اخترت أفضل لاعب مصري في مركز صانع الألعاب والجناح الطائر فبلا شك سوف تضع محمود كهربا في الحسبان ، لا يهمني اذا وضعته رقم ١ او حتى ١٠ ولكن ما يهمني انه في حساباتك ، الان بعد ٤ أسابيع من عمر الدوري العام هناك أصوات تعلوا بان كهربا لا يريد الاستمرار ويتخاذل في اداء واجباته الهجوميه !!

عزيزي القاريء الزملكاوي او الأهلاوي اهلا بك اريد ان أسالك سؤال واحد هل كهربا لم يصنع أهداف ؟! صنع هل لم يسجل ؟ سجل أسرع هدف هذا الموسم ومصنَّف كأسرع هدف في الدوري عموما في المرتبه الثانية او الثالثه علي ما اتذكر .. اذا معدل التأثير كصانعه فرص واهداف” جيده”وسط اداء متذبذب عموما للفريق .
كهربا هو اللاعب الوحيد الذي يقوم بالضغط علي الخصم لحظه فقدان الكره من الثلث الأمامي كهربا هو الوحيد الذي ينجح غالبا بالمرور بمعدل مرور ٦٥٪‏ تحت طغط !!
ليس دفاعا ولكن حقا ودوري الاعلامي والصحافي يجبرني علي صد ولو جزء من حمله تشكيك مبتذلة لإنهاء مسيره للاعب فرض اسمه علي جميع عشاق الكوره نعم ننتظر الأفضل ولكن لا ننكر ما مضى
مباره نجوم المستقبل الاخيرة كان الاعب الوحيد المؤثر في مباره النسيان من الجميع .. فالآن نحن في موضه حرق النجوم بدون أساس فعلى جمهور الابيض ان يتدارك ذلك ويحمي نجومه باكرا !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق