اخبارالرئيسة

شباب الصحفيين : حمدين صباحي رصيده صفر عند أبناء كفرالشيخ

كتبت : هدى العيسوى
أعلنت جبهةشباب الصحفيين رفض أهالي محافظة كفرالشيخ مسقط رأس المدعو حمدين صباحي تصريحاتة الوهمية في مؤتمر الحركة المدنية الديمقراطية بحزب الكرامة مؤكدين على انه يتحدث عن دولة أخرى ومغيب و يرتدي نظارة سوداء من صنع الإخوان الإرهابية لا ترى إنجازات الدولة العملاقة التي تعدت 12الف مشروع قومي في 4سنوات فقط وهذا لم يحدث منذ عهد محمد علي.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية  انه على مدار ال 48ساعة الماضية انهالت المكالمات التليفونية على كأحد أبناء المحافظة من مختلف المدن والمراكز ومن بلدة بلطيم والبرلس يرفضون ما قالة حمدين ويتبرأون منة وانة لا يمثلنا أبدا .

أضاف طوالة إن حمدين لم يخدم احد ومكروه ومنبوذ من أبناء محافظتة ومعروف عنة انة كثير الكلام، قليل الأفعال و عايش في الدور ورصيدة صفر عند أبناء المحافظة التي ينتمي إليها.

أشار رئيس الجبهة إلى إن حمدين معروف طوال عمرة بعلاقاتة القوية مع أعضاء الجماعة الإرهابية وكان أقرب شخص للاخواني سعد الحسيني محافظ كفرالشيخ في عهد جماعة الدم والخراب.

أوضح طوالة إن صباحي رجل كل العصور تحكمة الأهواء والمصالح الشخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد وان رد المصريين علية في السوشيال ميديا بعد حالة الهزي التي سيطرت علية وتلقينة درسا قاسيا في الوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد أبلغ رد على إيمانهم الشديد بالرسائل الوطنية للقائد والزعيم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق