اخبار الرياضةالرئيسة

تفاصيل المؤتمر الصحفي للمستشار مرتضي منصور

كتب_عمرو الحلو

في البدايه مرتضى منصور يرحب برئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان

رحب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالمهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضي بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس نادي الزمالك اليوم الإثنين.
وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للجمعية العمومية بالنادي، موجها الشكر أيضا لمديرية الشباب بالجيزة.

كما وجه منضصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده اليوم الإثنين، الشكر لوزارة الداخلية ومديرية أمن الجيزة، والشكر لمدير عام النادي والموظفين، على نجاح الجمعية العمومية يوم الجمعة الماضي.
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا فى القلعة البيضاء ، أن ما بينه وبين هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية هو القانون ، مشيرا بان الرياضة تدار بالقانون وليس البلطجة وفتح الصدر ، وأن القانون اعطى جميع الاندية والاتحادات ثلاثة اشهر كفترة انتقالية من اجل عمل اللوائح الخاصة بكل اتحاد او نادي قبل عقد الانتخابات،

وكشف رئيس الزمالك أن اللجنة الاولمبية نفذت القانون على الجميع باستثناء اتحاد الكرة ، لأن على رأسه ريشة ، مؤكدا أن القانون اعطى سلطة الإشراف على اعتماد الجمعيات العمومية، للجهة الإدارية المختصة وهي اللجنة التابعة للوزارة على حسب المحافظة.

ووجه رئيس الزمالك رسالة الى لهشام حطب ارسل لي جواب لجنة الاستماع وانا سأقوم بحبسك، لان القانون المصري يؤكد على استئذان مجلس النواب قبل اي إجراء ضد نواب المجلس

وأشار منصور ، اللجنة الاولمبية ليست لها اي اختصاص في الإشراف على الجمعيات العمومية على حسب القانون واللائحة الاسترشادية التي تم نشرها في جريدة الوقائع المصرية
قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن اللائحة الخاصة الأولمبية والتي نشرت بالوقائع المصرية في 2017 والتي قام بعملها هشام حطب، لا يوجد بها أي نص أو اختصاص له علاقه بالجمعيات العمومية أو الأندية.
وأضاف منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده اليوم الإثنين، بمقر النادي، أنه يوجد باللائحة الخاصة بالأولمبية، أن مجلس إدارة اللجنة ليس له أي علاقة بالأنديه في أي من اختصاصاته.
وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أنه سيتم توزيع هذه الوائح علي الصحفيين للتأكد من ذلك.
كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا فى الزمالك ، أن الزملكاوية المتواجدين في اللجنة الأولمبية المصرية، يقومون بتدمير نادي الزمالك،

وأشار منصور ، أن كلا من هشام نصر وياسر إدريس الذي نجح في انتخابات رئاسة اتحاد السباحة بعدما قمت بالحديث مع فرج عامر رئيس سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اكثر من ساعة ليتفوق بفارق صوت واحد وهو صوت نادي سموحة

وكشف رئيس الزمالك ، بانه بخصوص البلاغ المقدم ضدي من هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية ، كل ما تحدثت عنه بأن في التسجيلات الصوتية بين احمد سليمان ومصطفي عبد الخالق قالوا بأنك مرتشي وحصلت على رشوة، إذا كنت ترغب بتقديم بلاغ كان من الأفضل ان تقدم بلاغ ضد من اتهموك بالحصول على الرشوة .

وأكد رئيس الزمالك ، أن الجمعية العمومية العادية والغير عادية لنادي الزمالك صحيحة، والانعقاد كان قانوني 100%، ومن يتحدث عن يوم او يومين اقول له بأن النصاب القانوني مكتمل في اليوم الأول بحضور 10432 عضو في كشوفات التسجيل
مرتضى منصور: مؤتمر صحفي خاص للكشف عن فضائح “حطب وإدريس”

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد مؤتمر صحفي خاص، خلال الفترة المقبلة، للكشف عن فضائح هشام حطب وياسر إداريس باللجنة الأولمبية.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الزمالك اليوم، قام بعرض فيديو لإدريس يوكد فيه الأخير أنه ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية.
وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أنه سيتقدم ببلاغ للأمن الوطني، بأن هناك شخصا باللجنة الأولمبية، ينتمي للجماعة الإرهابية
كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا فى القلعة البيضاء ، أن هشام حطب يمارس البلطجة على نادي الزمالك، اللجنة الاولمبية ليست من اختصاصها الإشراف على الجمعية العمومية لنادي الزمالك حسب اللائحة والقانون.

وأكد منصور يوم 20 ابريل الماضي نشرنا في جريدة الأهرام، دعوة بعقد الجمعية العمومية لنادي الزمالك يومي 10 و11 مايو، لتأتي المفاجأة باستلام خطاب رسمي يوم 26 أبريل من مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة ، يفيد بعدم صحة انعقاد العمومية بسبب وجود لجنة من وزارة الشباب الرياضة تراقب الملفات المالية بالنادي،

واكدت مديرية الشباب في نهاية الخطاب بأن الجهة الإدارية الوحيدة المختصة باعتماد الجمعية العمومية للنادي هي مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة.

وأوضح رئيس الزمالك ، الجهة الإدارية عندما رفضت انعقاد الجمعية العمومية كانت بسبب وجود لجنة، وليس بسبب انعقاد الجمعية على يومين لأن في لائحة النادي يجوز انعقاد الجمعية العمومية العادية والغير عادية على يومين،ولهذا احترمنا المديرية ولم نعقد الجمعية العمومية، إذا الشباب والرياضة هي التي مختصة بالمراقبة وليس اللجنة الأولمبية
مرتضى منصور:”أتحدي العتال لو طلع قال إن الأحكام مزورة”

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يتحد هاني العتال ووالده لو استطاع أحد منهم أن يقول أن الأحكام التي تحدثت عنها “مزورة”.

وأضاف منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده اليوم الإثنين، : لو طلعت قولت هاستقيل من النادي ومجلس النواب ومن المحاماة.. اطلع وقول وأتحداك وفيما عادي ذلك مش عايز أسمع صوتك
مرتضى منصور : أطالب الداخلية ومجلس الجامعات باتخاذ موقف ضد المتآمرين

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن الزمالك سيكمل مسيرته رغما عن أنف المتأمرين مشددا على أن ما تم نشره مؤخرا من مكالمات سمعها الأعضاء هي مجرد جزء من تسجيلات كثيرة تصل لـ30 مكالمة .
وتابع منصور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر النادي “بعض المكالمات موجودة مع أعضاء النادي ولو تم نشرها ستجبر بعض الأشخاص على عدم النزول من بيتها” .
وأضاف “أطالب وزير الداخلية بالتدخل واتخاذ إجراء رادع ضد أحمد سليمان وكذلك مجلس الجامعات ضد الجامعة التي يعمل بها مصطفى عبدالخالق والتصدي لكل المتأمرين ضد نادي الزمالك”
قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا فى النادي ، صرف شهر مكافأة للموظفين والعمال داخل القلعة البيضاء، بعد المجهود الكبير المبذول خلال يومي انعقاد الجمعية العمومية العادية والغير عادية.

وكشف رئيس الزمالك ، بان المكافأة للعمال والموظفين بحد اقصي الفين جنيه
كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك ، بان قرر صرف جميع المستحقات المالية المتاخرة للاعبي الفريق ، من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات بعد العودة من توقف الدورى .

وأشار رئيس الزمالك ، بانه عندجما يشعر محمود عبد المنعم كهربا بالندم ، سوف يعود للفريق ، وانه لم يسئ للكيان الابيض .

وأكد منصور ، بان امير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة سيعقد مؤتمر صحفى خلال الايام المقبلة

وفي نهاية المؤتمر أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أنه سيتم الإعلان عن فتح باب الترشيح علي ثلاثه مقاعد في مجلس الاداره خلال الأيام المقبلة .
وتابع منصور أنه بحسب ماورد في اللائحة المعدلة والتي تم خلالها إلغاء منصب النائب الثاني وزيادة عدد أعضاء المجلس إلى سبعة أعضاء سيتم فتح الباب لاستكمال المجلس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق