الرئيسةمحافظات مصر

محافظ الدقهلية يشهد حفل تخرج الدفعة ٤٤ بكلية الصيدلة جامعة المنصورة

كتب..عاطف أنيس

شهد الدكتور مهندس كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، احتفاليه تخرج الدفعة 44 بكليه الصيدلة جامعه المنصورة، والتي اقيمت بقاعة أ.د. إبراهيم أبو النجا بكلية الطب بالجامعة.
وأكد المحافظ، في كلمته التي القاها بهذه المناسبة للخريجين ان عليهم ان يفخروا بتخرجهم من جامعة عريقة كجامعة المنصورة لديها من القامات العلمية والأساتذة والعلماء الذين تفخر بهم مصر والدقهلية في كل مجالات العلم والمعرفة، مشيراً إلى احتواء الجامعة على عدد من المراكز البحثية العلمية التي يمكن من خلالها المساهمة في حل المشكلات المجتمعية بالمحافظة، فضلا عن المراكز الطبية المتخصصة التي نالت شهرة محليه وعالميه، مشيرا الى مركز الكلى والمسالك البولية.
وقال رئيس جامعة المنصورة، أن أولياء الأمور هم أساس النجاح الذى وصل إليه الخريجين لعطائهم المتواصل مع هؤلاء الخريجين، كما حثهم على استمرار التواصل مع الكلية باستمرار من خلال استكمال الدراسات العليا.
وقدم شاروبيم، التهنئة للخريجين على تخرجهم وتفوقهم وبدء حياتهم العملية في سوق العمل كما قدم التهنئة والشكر لأولياء امور الخريجين على تهيئتهم المناخ لأبنائهم للنجاح والتفوق، قائلاً للخريجين أن عليكم الفخر بتخرجكم في جامعة عريقة مثل جامعة المنصورة التي تمتلك كوادر قادرة على حل مشكلات المحافظة.
ووجه محافظ الدقهلية، للخريجين بضرورة العمل الجاد والمخلص من اجل المرضى والعمل على راحتهم وطالبهم بتطوير مهاراتهم وإتقان عملهم من أجل رفعة شأن الوطن.
حضر الاحتفالية أ.د محمد حسن القناوى، رئيس جامعة المنصورة، أ.د أشرف عبد الباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د ناهد العنانى، عميد كلية الصيدلة، أ.د السعيد عبد الهادي، عميد كلية الطب، أ.د ماجدة نصر، عضو مجلس النواب، وكلاء كلية الصيدلة، عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة ومعاونيهم والعاملين بها، عدد من السادة أولياء أمور الخريجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق