تعليم

وكيل تعليم الفيوم يتابع مدرسة الرسالة بالفيوم ويشيد بانضباط العملية التعليمية.

الفيوم – محمود المهدي

قام صباح اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم بجولة ميدانية لمتابعة مدارس الفيوم للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية بالمدارس وانتظام العمل، حيث تابع العديد من المدارس ومنها مدرسة الرسالة الخاصة (عربي)
تفقد مدير المديرية المدرسة والفصول وأشاد بانتظام العملية التعليمية ونظافة المدرسة والفصول الدراسية. كما تفقد قاعات رياض الأطفال وناقش الأطفال علميا للوقوف على المستوى العلمي، وأشاد بالمستوى المتميز لأطفال الروضة وتجهيز قاعات رياض الأطفال بالمدرسة.
تفقد الفصول الدراسية وحضر حصة لغة عربية بالصف الخامس الابتدائي فصل 2/ 5 وناقش التلاميذ على السبورة للوقوف على المستوى العلمي.

كما حضر حصة لغة إنجليزية بالصف السادس الابتدائي فصل 1 / 6 وتقدم بالشكر لمعلم المادة على المستوى المتميز لتلاميذ الفصل فى اللغة الانجليزية.
وفى نهاية الزيارة تقدم الدكتور عادل عبدالمنعم بالشكر لإدارة المدرسة على الجهد المتميز المبذول فى العمل وعلى انتظام وانضباط العملية التعليمية والمستوى التعليمي المتميز بالمدرسة كما تقدم بالشكر لمشرفي رياض الاطفال ومعلمى المدرسة على الجهد المتميز المبذول فى العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق