اخبار

مبادرة “غيرنى ـ Change Me” تشارك فى مؤتمر الجمال حق للجميع ببيروت


كتبت هدى العيسوى

تشارك مبادرة “غيرنى ـ Change Me Clinic” المهتمة بنشر الجمال على مستوى العالم من مصر فى فعاليات المؤتمر الطبى والذى يقام تحت عنوان ” الجمال حق للجميع” , فى بيروت بلبنان وذلك يوم الأربعاء القادم لتقديم ورقة عمل تتضمن تشيجع السياحة العلاجية بالمشاركة مع مؤسسة DR Z ADVISOR العالمية والتى تعمل فى مجال السياحة العلاجية .
وقال الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام والمنسق العام لمبادرة “غيرنى ـ Change Me Clinic” , أن المبادرة تعمل على نشر ثقافة الجمال الحقيقى الداخلى والخارجى بالتعاون مع مركز Change Me فى مصر وبالتعاون مع مؤسسة DR Z ADVISOR العالمية والتى تعمل على توجيه السياح الى أفضل المناطق العلاجية فى العالم , كل حسب إحتياجه .
واضاف الدكتور محمد عماد ان المؤتمر يشارك فيه أطباء تجميل من معظم دول العالم لنقل الخبرات الى بعضهم ولشرح اخر المستجدات العالمية فى ععالم التجميل سواء من ناحية المهارة الطبية للجراح والطبيب أو من حيث إستخدام التكنولوجيا الحديثة والأجهزة المتطورة .
واشار الدكتور محمد عماد الدين أن جراح التجميل يجب ان يحمل من المقومات التى تؤهله ان يعمل فى مجال التجميل أهم هذه المقومات على الإطلاق , انه يجب أن يكون فنانا بمعنى الكلمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق