مصر

هل يطيح الخطيب بموسيماني تقرير برتغالي المخضرم فيريرا يعود لمصر من أجل الأهلي

كتب.. عاطف انيس

يبدو أن أيام المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني أصبحت معدودة في القلعة الحمراء في ظل عدم تجديد عقده مع النادي والذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجديد.

يأتي ذلك في ظل تردد اسم المدير الفني البرتغالي المخضرم جيسوالدو فيريرا المدرب السابق لنادي الزمالك، ليكون المدير الفني القادم للنادي الأهلي.

وقال موقع ناسيونال البرتغالي أن فيريرا قد يعود إلى التدريب في مصر عبر بمواجهة النادي الأهلي بعد تجربة ناجحة مع نادي الزمالك خلال عام 2015 قاده خلالها للفوز ببطولة الدوري.

ونقل الموقع عن زوجة فيريرا أنه سيعود لمصر من أجل تولى تدريب أحد الأندية ولكنها لم تحدد اسم النادي الذي سيتواجد فيه المدرب صاحب الـ75 عاما.

وأوضح أن المدرب السابق لبورتو البرتغالي سيضيف لمسيرته الطويلة، أحد أكثر الأندية شهرة في العالم وهو الأهلي الذي حقق 42 بطولة دوري و10 بطولات لدوري أبطال أفريقيا ومنها 4 بطولات مع المدرب البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه.

ولم يتولى فيريرا تدريب أي فريق منذ يونيو الماضي بعدما رحل عن تدريب فريق بوافيشتا بالدوري البرتغالي.

وخلال مسيرته التدريبية تولى فيريرا تدريب أندية بنفيكا وبورتو وسبورتنج لشبونة ومالاجا الإسباني وسانتوس البرازيلي والسد القطري بخلاف نادي الزمالك.

ويبقي السؤال هل يطيح محمود الخطيب رئيس الأهلي بموسيماني من تدريب القلعة الحمراء بعد خسارته لقبي الدوري والسوبر المحلي؟ أم يكون عودة فيريرا لمصر مجرد اجتهادات وتكهنات غير صحيحة؟ الأيام المقبلة ستكون كفيلة برد على ذلك بكل تأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق