الاحزاب والقوى السياسية

أمانة” المرج” تعقد اجتماع موسع لمناقشة الخطة المستقبلية

 

 

 


كتبت هدى العيسوى

عقدت أمانة قسم المرج بحزب الحرية المصرى برئاسة ناصر حسين امين القسم أمس اجتماع موسع لوضع خطة العمل خلال الفترة المُقبلة، بحضور المهندس رأفت ذكى امين تنظيم القاهرة والأستاذ أحمد حسنى امين مساعد شرق القاهرة وحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة. حيث ناقش الاجتماع خطة العمل للأمانة في المرحلة المقبله وأهمية جذب عناصر فاعلة في المجتمع لإثراء الحياه الحزبية والرقي بمجتمع المرج.
وفى كلمته أكد المهندس رأفت ذكى امين تنظيم القاهرة تكثيف العمل على جذب عضويات جديدة من العناصر الفاعلة من كل فئات أهالي المرج في كل المناطق والعمل على تدريب وتأهيل هذه العضويات لتكون إضافة جيدة وفعالة للحزب، مؤكدا ان الحزب له مكانته في الشارع.
والعمل على تنمية الحياة السياسية والقيام بالدور الأساسي للحزب في التوعية ورفع الوعي الوطني لدى الجماهير، العمل على التواصل الفعال مع كافة الأجهزة التنفيذية بالحى لتفعيل أمانة خدمة المواطنين.

كما ناقش الاجتماع دور الأمانات بالمراكز والشيخات عقب تشكيلها وخطة عمل كل أمانة ومستجدات العمل.

صرح على المعناوى
الامين الإعلام والاتصال تم عرض أمناء اللجان العامة الموضوعات المتعلقة بالمواطنين وناقش خلال الاجتماع خطة العمل القادمة والانتشار المكشف بين المواطنين الفترة القادمة للوقوف علي كل مشاكل الامانة وحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة بالإضافة الي عرض ما تم أنجارة الفترة الماضية علي أرض الواقع
وناقشت الامانة خلال الاجتماع تفاصيل الدور الذي تقوم به الامانة خلال الايام القادمة من خلال عقد اجتماع دوري شهريا للوقوف علي التحديات التي تواجهه الامانة والمواطنين وحلها
بالاضافه الي وضع النقاط الرئيسية لخطة عمل الامانة في المرحلة المقبلة والعمل على تحقيق انتشار كامل للحرية المصرى في كافة مناطق الامانة والشيخات.

وأضاف المعناوى تم استعرض الاجتماع أبرز فعاليات وأنشطة الحزب خلال الفترة القادمة وخطة الأمانة في المرحلة المقبلة وأهم التحديات التي تواجه العمل الحزبي في الشارع المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق