محافظات مصر

الموت المفاجئ لأبناء القريه الواحده

متابعة/ رانيا يوسف
ودعت محافظة المنوفية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، اثنين من أكفا ضباطها بعد موت مفاجئ وهما العقيد رامي رياض بدر، من قوات الأمن المركزى بقويسنا، إثر أزمة قلبية أثناء تأديه عمله، والعقيد شريف رضا سويلم، مفتش الأمن العام بالمنوفية، إثر أزمة صحية، حيث ينتمي الاثنان إلى قرية كفر المصيلحة ويخرج جثمانهما من نفس المسجد.
وشيع الآلاف من أهالي قرية كفر المصيلحة بمدينة شبين الكوم، جثمان العقيد رامي رياض من مسجد الباشا بالقرية وسط حالة من الحزن وبكاء الجميع، حيث شهد الجميع له بحسن الخلق وطيب السمعة بين أبناء القرية، حيث لم يتأخر عن خدمة الكبير والصغير وجاء موته المفاجئ صدمة للجميع.
كما سادت حالة من الحزن بين أهالي محافظة المنوفية عقب نبأ وفاة العقيد شريف رضا سويلم، مفتش الأمن العام بالمنوفية، إثر أزمة قلبية وهو ابن اللواء رضا سويلم، مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة.
وسيشيع الجثمان من مسجد الباشا بقرية كفر المصيلحة عقب صلاة الظهر، بينما سيقام العزاء بالقرية بمضيفة أبو داود.
ونعى ضباط المنوفية وفاة الاثنين على صفحاتهم على “فيس بوك”، بعدما سادت حالة من الصدمة لفقدانهم في نفس اليوم، حيث تصدرت كلمات العزاء والنعي صفحات الضباط أصدقاء فقيدى الشرطة.
فيما تحولت قرية كفر المصيلحة بمدينة شبين الكوم إلى سرادق كبير، وتعالت الأصوات بقراءة القرآن حزنا على وفاة أبناء القرية والذين وصفهم الأهالي بخيرة شباب القرية لحسن السمعة ومساعدتهم للجميع دون كلل أو ملل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق