الرئيسة

بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة.. راعي شباب القليوبية يكرم

بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة.. راعي شباب القليوبية يكرم الفائزين
كتبت:إيمان عبدالمقصود
احتفل شباب محافظة القليوبية بإقامة نهائي كأس شهداء مصر سوبر القليوبية تحت رعاية السيد/ ايهاب إمام راعي شباب القليوبية والذي يهتم دائما بالشباب وإقامة الأنشطة الرياضية بهدف خلق أجيال تخدم مستقبل البلاد وتعتبر هذه البطولة الخامسة عشر التى ينظمها إمام .
واكد ايهاب إن كأس السوبر هذا العام بالقليوبية يعد تكريما لشهداء مصر من الجيش والشرطة خاصة انهم لقوا الشهادة وفاء وعزا لهذا ومعظمهم شباب فى الجنة .
يأتى ذلك تماشيا مع رؤية القيادة السياسية فى مصر بالاهتمام الدائم بالشباب فى ظل إقامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعدد من المؤتمرات الشبابية التى ظهر فيها شباب فرحوا مصر
حضر الاحتفال عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة على رأسهم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والذى أثنى على الدور الإيجابي الذي يقوم به راعي شباب القليوبية السيد / ايهاب إمام داعيا كل المهتمين بالشباب أن يحزو حزو امام الذي يعد مفخرة للقليوبية بل لرجال مصر.
كذلك شارك فى فعاليات الحفل السيد محمد امام أمين حزب الغد بالقليوبية والسيد عزيز سابق ممثلا عن مستقبل وطن والمستشار سميح قنصوة وخيري الحارتي والمستشار اسماعيل الأنصاري وممثلين عن مدينة بنها وممثلين عن كل مراكز الشباب بالمحافظة وتم تكريم عدد من الفائزين وعاشت مرصفا ليلة رياضية أثنى عليها كل أهالي البلدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق