توك شو

أميرة الفيشاوي ضيف شرف مؤتمر المرأة سر جمال الكون

كتب محمد صوابى

تشارك الدكتورة الإعلامية أميرة الفيشاوي دكتورة فالعلوم الإنسانية والتربوية ومقدمة برامج. تعمل دكتورة اميرة أستاذة جامعية في مختلف الجامعات. كما انها ايضا كانت تعمل كإعلامية بمختلف القنوات مثل قناة Ltc , وأيضا قناة اسكاي نيوز عربية حيث انها تظهر بالقناة كدكتورة محللة للأمور المجتمعية. تمارس دكتورة اميرة الفيشاوي خدمة المجتمع من خلال حضور المؤتمرات والندوات والمنتديات المختلفة، مثل حضور مؤتمر مسك الإعلام وذلك لمناقشة تطور الإعلام الرقمي. حضور المنتدي المصري الكويتي وتدعيم العلاقات المصرية الكويتية ، المؤتمرات الخاصة بالمرأة في مختلف الجامعات وأيضا المؤتمرات الخاصة بمدينة اكتوبر في أمانة مدينة السادس من أكتوبر هذا بجانب المؤتمرات العلمية والأكاديمية. ايضا تمارس عملها الإعلامي من خلال ظهورها مختلف القنوات الفضائية والإذاعية.
أكد محمد نجم الدين – رئيس مؤتمر المرأة سر جمال الكون بأن الدكتورة أميرة الفيشاوي المعروفة و الشهيرة إعلاميا قد تفضلت بالموافقة النهائية على المشاركة بفاعليات المؤتمر كضيف شرف على منصة المؤتمر وستلقي سيادتها كلمة بعنوان (تمكين المرأة) وأكد محاسب/محمد نجم الدين أن الدكتورة أميرة الفيشاوي تمثل إضافة قوية وقيمة للمؤتمر لما لها من حضور طاغٍ وما تلقاه من قبول عام ومحبة بشكل عام في جميع الأوساط.
يُعتبر مؤتمر المرأة سر جمال الكون حدث فريد من نوعه في مجال الفاعليات التي تناقش قضايا المرأة أو تسلط الضوء على الشخصيات المشرفة التي تمثل قدوة في المجتمع سواء على المستوى المحلي أو العربي حيث يقتظ المؤتمر بالعديد من الفاعليات الفكرية والثقافية والفنية والتي تقع بشكل مباشر في صلب إهتمامات المرأة وفاعليات المؤتمر كما يلي:
1-مسابقة في الأبحاث العلمية موضوعها تمكين المرأة..إجتماعيا..إقتصاديا..سياسيا.
2-تدشين للمركز العربي لدعم قضايا المرأة.
3-عرض أزياء فيجن لنجوم الموضة.
4-حفل فني لنجوم دار الأوبرا المصرية ومعهد الموسيقى العربية.
5-معرض فيجن للمشغولات اليدوية.
6-تكريمات متنوعة لأكثر من 100 شخصية تتنوع بين..ضيوف الشرف من الشخصيات العامة النسائية وغير نسائية المشرفة وأعضاء مجلس أمناء المركز العربي لدعم قضايا المرأة واللجنة العلمية للمؤتمر و الباحثين والإعلاميين والفنانين المشاركين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق