اخبار الرياضة

4 أسلحة فتاكة في خطة فايلر أمام النجم الساحلي

كنب – شادى محمد 
يأمل الأهلي مواصلة تحقيق الانتصارات تحت قيادة فايلر للمرة الثامنة على التوالي منذ تولي قيادة الفريق، وذلك خلال مواجهة النجم الساحلي، الليلة على ملعب رادس نستعرض أبرز نقاط القوة في تشكيل الأهلي لحسم لقاء النجم:

– رمضان صبحي

يعتبر من أهم نقاط القوة في صفوف النادي الأهلي وبالكرة المصرية بالوقت الحالي، ومن المؤكد أن يمنح الفريق قوة كبيرة خلال مواجهة النجم الساحلي، وذلك بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها بعد قيادة المنتخب الأوليمبي لتحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، وحصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة.

– حسين الشحات

يسير بشكل مميز مع النادي الأهلي، وتحديد منذ تولي فايلر مهمة القيادة الفنية للفريق، كما يمنحه المدرب السويسري صلاحيات كبرى في الملعب من خلال التحركات الشاملة، وظهر ذلك بشكل واضح في مواجهة الجونة التي تألق وسجل وصنع خلالها.

– وليد سليمان

استعاد الحاوي جزء كبير من حالته الفنية في مواجهة الجونة، ليزيد من الأوراق الهجومية الرابحة للسويسري فايلر خلال اللقاء، كما يمتلك وليد سليمان خبرات كبيرة، في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا أمام الأندية التونسية.

– رادس

يمتلك فريق النادي الأهلي، بشكل عام خبرات كبيرة على مدار السنوات الماضية، أمام الأندية التونسية وتحديدا في ملعب رادس الذي لن يكون جديد على القلعة الحمراء، حيث يعلم ما يقرب من 70% من قائمة الفريق جميع الأجواء في تونس وذلك يعزز من فرص الأهلي لتحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق