اخبار الرياضة

التفاصيل الكاملة لتراجع الزمالك مع ميتشو ودور مرتضى وهؤلاء

كتب – شادى محمد 
هزيمة ثقيلة تعرض لها نادي الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بثلاثية قاسية أمام مازيمبي بالجولة الأولى من دور المجموعات.
عوامل كثيرة سبب هزيمة الزمالك وتراجع نتائج الفريق في الدوري وأفريقيا:

-قام الإعلامي خالد الغندور بتغفيل جماهير نادي الزمالك، من خلال المبالغة الشديدة في وصف امكانيات وقدرات وبصمات وتبديلات وأفكار وخطط وؤية ميتشو وفي النهاية لا يوجد أي آثار لهذه الأمور على أرض الواقع.

-خصص رئيس نادي الزمالك مجموعة من الصحفيين في برنامج الزمالك اليوم، وذلك من أجل الدفاع عن ميتشو، وتبرير موقف الإدارة في رحيل جروس بشكل مهين وعدم تجديد عقده، وبالفعل قامت مجموعة الصحفيين بالإشادة بالمدرب الصربي بشكل غريب، وتم وصفه بأنه أفضل من السويسري فايلر بـ100 مرة، وانه يمتلك امكانيات أفضل من جروس ايضا بـ100 مرة!.

-كالعادة..قام رئيس نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع ما يقرب من 10 عناصر دفعة واحدة، وذلك تسبب بشكل واضح في غياب الانسجام داخل صفوف الفريق، لحاجة عدد من اللاعبين لوقت طويل للتعود على الأجواء داخل الفريق.

-هناك عناصر قديمة في قائمة الزمالك لم تحصل على مستحقاتها المادية، وهناك أزمات قوية مع الإدارة تسببت في انفلات الأمور داخل القلعة البيضاء بشكل غريب، ليتسبب ذلك في التأثير على الأمور الفنية والبدنية للاعبين، وهناك عناصر بالفعل تبحث عن عروض خارجية للرحيل أو الهروب على طريقة كهربا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق